شاهد.. مسئول بارز يتزوج من أنثى تمساح فى المكسيك والسبب لا يصدق


الثلاثاء 04 يوليو 2023 | 12:49 صباحاً
عمدة مكسيكي يتزوج من تمساح
عمدة مكسيكي يتزوج من تمساح
فريق- السعودى اليوم

فى واقعة غير مألوفة وصادمة للكثيرين، تداول رواد منصات التواصل الاجتماعى، صورة تظهر مراسم زواج مسئول فى دولة المكسيك من أنثى تمساح فى طقس تقليدى ببلادهم يقام منذ أكثر من 230 عامًا، احتفاءً بهذا اليوم الذي تتّحد فيه مجموعتان عرقيتان بفضل هذا الزواج.

تزوج من أنثي تمساح

وظهر فى الصورة، فيكتور هوغو سوسا، رئيس بلدية سان بيدرو هواميلولا ، حاملًا أثنى التمساح معربًا عن حبه لعروسه التي هي من الحيوانات الزاحفة وتحمل اسم أليسيا أدريانا وتكون بمثابة “الأميرة الصغيرة” في هذه الاحتفالات التي تعود إلى الماضي.

مراسم زواج تقليدية

وعلق رئيس البلدية أثناء مراسم الزواج على الواقعة بقوله: “أوافق على تحمّل هذه المسؤولية لأننا نحب بعضنا، وهذا ما يهمّ، فلا يمكن أن يحصل زواج في حال لم نكن نحب بعضنا”، مضيفاً “أوافق على الزواج من الأميرة”.

وتُقام هذه الاحتفالات بالزواج بين رجل وأنثى تمساح من نوع كيامن في المدينة منذ أكثر من 230 عامًا، احتفاءً بهذا اليوم الذي تتّحد فيه مجموعتان عرقيتان في المنطقة هما هوافيس وشونتاليس، بفضل زواج.

وبحسب التقاليد السائدة، تنتهي الخلافات بين المدينتين بزواج الملك شونتال الذي مثّله في هذا الاحتفال رئيس البلدية، والأميرة هواف من سان ماتيو ديل مار، التي مثلتها أنثى التمساح. 

اقرأ أيضا