مقابل مبلغ خرافي .. مبابي على وشك الرحيل عن باريس سان جيرمان


الاحد 02 يوليو 2023 | 01:52 مساءً
مبابي
مبابي
فريق-السعودي اليوم

مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان مازال موضع تكهنات شديدة ، بعد تأكيد اللاعب رغبته فى الرحيل الصيف المقبل , و كان العقد الذي وقعه مع باريس سان جيرمان الميركاتو الصيفي الماضي بعد رفضه عقد لريال مدريد يقضي باستمراره لمدة عامين مع 'PSG' حتى صيف 2024 مع إمكانية التجديد لعام ثالث ، لكن اللاعب لا ينوي تفعيل ذلك الخيار.

غضب باريس سان جيرمان بقرار رحيل مبابي

و غضبت باريس سان جيرمان بقرار مبابي بالرحيل عن الصيف المقبل ، الذي يفضل بيعه هذا الصيف على أن يخسره مجاناً في عام 2024 ، و أشارت بعض التقارير إلى أن صاحب ال ـ24 سنة قد يرحل عن الأزرق هذا الصيف ، في ظل اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه.

و فى حالة توصل باريس سان جيرمان و مبابي إلى حل بشأن هذه الشروط، فقد لا يقرر ريال مدريد إنفاق الأموال للحصول على خدماته الآن، خاصةً أن النادي يدرك جيداً أن بإمكانه ضمه مجاناً الصيف المقبل ، و الاتفاق معه بعقد مسبق فى يناير 2024.

و وضع مبابي شرطاً على باريس سان جيرمان لكي يسمح للنادي ببيعه هذا الصيف، و هو أن يحصل على 240 مليون يورو، والتي قد تعادل راتبه السنوي، بالإضافة إلى مكافأة الولاء التي يستحقها في الشهور المقبلة ,حسب صحيفة 'ماركا' الإسبانية .

اقرأ أيضاً :بعد صفقته الأخير ..نادي النصر السعودي يحسم الثانية خلال فترة الميركاتو الصيفي

وحسبما كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، فإنه لا يزال ريال مدريد يتابع ما يحدث مع كيليان مبابي، لكن لا يوجد شيء جديد حتى الآن.

مبابي
أثناء كليان مبابي يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي