مقابل 20 مليون يورو.. النصر يقدم عرضاً مغرياً لضم ياسين بونو حسب تقرير إسباني


السبت 01 يوليو 2023 | 06:30 مساءً
ياسين بونو حارس مرمي إشبيلية
ياسين بونو حارس مرمي إشبيلية
فريق-السعودي اليوم

قدم نادي النصر السعودي عرضاً مغرياً للتعاقد مع حارس مرمى إشبيلية، ياسين بونو  ، لحراسة مرمى الفريق في الموسم المقبل' ,و الذي يمتد عقده مع فريقه حتى صيف 2025 .

الحارس المغربي يحظى أيضاً باهتمام بايرن ميونيخ و مانشستر يونايتد

و أوضحت الصحيفة الإسبانية أن 'إشبيلية لن يتخلى عن حارس المغرب بأقل من 20 مليون يورو'، مشيرة إلى أن الحارس المغربي يحظى أيضاً باهتمام بايرن ميونيخ و مانشستر يونايتد .

ولعب 'بونو' مع إشبيلية 140 مباراة في كل المسابقات، تلقى خلالها 138 هدفًا، و حافظ على نظافة شباكه في 58 مباراة، و سجل هدفاً وحيداً خلال رحلته.

كما قاد حارس مرمى منتخب المغرب و نادي إشبيلية للتويج بلقب الدوري الأوروبي مرتين، و لعب دوراً هاماً فى الإنجاز التاريخي لـ'أسود الأطلس' ببطولة كأس العالم 2022 ، التي حققوا خلالها المركز الرابع.

قاد المغرب لكأس العالم قطر 22

وقام 'بونو'  بقيادة منتخب المغرب ليكون أول منتخب إفريقي و عربي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم عبر التاريخ، وثالث منتخب يتأهل لنصف نهائي المونديال من خارج قارتي أمريكا الجنوبية و أوروبا ، بعد أمريكا (1930) ، وكوريا الجنوبية (2002).

و يضم النصر بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يرتبط بعقد مع الفريق حتى صيف 2025.

اقرأ أيضاً :الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن فتح باب القيد للصفقات الجديدة

وقد كان أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم ,اليوم السبت ,الموافق 1 يوليو 2023 ,عن فتح باب القيد للصفقات الجديدة,و تبدأ مرحلة القيد الأولى اليوم ١ يوليو لتتمكن جميع الأندية من قيد صفقاتها الجديدة ومازالت الفرصة متاحة لضم الصفقات ,وتتسارع الأندية على صفقات تاريخية فى ضم أفضل لعبي الأندية الأوروبية .