الأمال تعود من جديد للدوري السعودي.. إعلامي شهير يكشف تفاصيل مفاوضات الهلال الجديدة مع ميسي


السبت 01 يوليو 2023 | 09:59 صباحاً
باريس سان جيرمان يعزز حماية ميسي ونيمار
باريس سان جيرمان يعزز حماية ميسي ونيمار
فريق_ السعودي اليوم

عادت الأمال من جديد بشأن انضمام ميسي إلى الدوري السعودي، وذلك بعد إعلان الإعلامي الرياضي حسن الصبحان المعروف بملك التوقعات عن قرب إعلان الهلال التوقيع مع لاعب منتخب الأرجنتين البرغوث.

تفاصيل عودة المفاوضات

وقال الصيحان: “انتظر الوقت بفارق الصبر عندما يعلن الهلال التعاقد مع ميسي وويلا لك من تشمت ملك التوقعات الوحيد الذي يراهن ويتحدى صدقوني لااتكلم عبث…… هنا ملك التوقعات ( لاتقلق )”.

بداية القصة

وفي وقت سابق، آثار العضو الذهبي لنادي النصر السابق آل مغني حفيظة العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي توتير وذلك بعد أن وضع صورة لحظة تتويج الأسطورة العالمية بكأس العالم ٢٠٢٢ في قطر مع منتخب الأرجنتين وكتابة تغريدة مرحبًا ميسي.

آل مغني سبق وأن كتب في صباح يوم عيد الأضحى المبارك ليلة خميس ليلة ميسي، العضو الذهبي السابق للنادي النصر لم يكتفي بإعلان حضور ميسي للهلال ، بل وتحدث بها صراحة في مساحات رياضية على المدنونة العالمية برغم من معارضة بعض نشطاء موقع التواصل الاجتماعي توتير ، إلا أن آل مغني يكرر أن النجم العالمي قادم قادم للفريق الأزرق.

تفاصيل انتقاله إلى الدوري الأمريكي

التقارير الصحفية أكدت أن ليونيل ميسي انتقل إلى ميامي الأمريكي بعقد هو الأكبر في تاريخ الدوري الأمريكي.

وبحسب التقارير الصحفية فإن راتب ليونيل ميسي مع فريقه الجديد يقدر بحوالي 50 مليون دولار في الموسم الواحد، بالإضافة إلى بعض البنود التي تجعل إجمالي ما يتقاضاه كل موسم يتخطى 100 مليون دولار

صحيفة أتلتيك أكدت أن البرغوث سيحصل على نسبة من أرباح شركتي أبل وأديداس، بجانب خيار امتلاكه نسبة من أسهم النادي مع نهاية عقده.

ما مدة عقد ميسي مع إنتر ميامي؟

مدة عقد ميسي مع إنتر ميامي تمتد لثلاث سنوات، حيث ينتهي عقد الأرجنتيني مع فريقه الجديد في يونيو 2026، على أن يبدأ في 1 يوليو 2023..