فيديو .."أمير الشرقية "يستقبل المهنئين بعيد الأضحي ويرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد


الاربعاء 28 يونية 2023 | 10:15 صباحاً
أمير المنطقة الشرقية يستقبل المهنئين بعيد الأضحي
أمير المنطقة الشرقية يستقبل المهنئين بعيد الأضحي
فريق-السعودي اليوم

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أميرالشرقية،المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك الذين قدموا لتهنئة سموهما، وذلك في ديوان الإمارة صباح اليوم الأربعاء.

اقرأايضا:"أمير الشرقية "يوجه الإدارات بالعمل خلال إجازة العيد لتيسير شؤون المواطنين ومتابعة إنجازالأعمال

توفير كافة الخدمات لضيوف الرحمن

أمير المنطقة الشرقيةخلال استقبال المهنئينأمير المنطقة الشرقيةخلال استقبال المهنئين

وفي بداية اللقاء رفع سمو أمير المنطقة الشرقية باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلا الله أن يحفظ للبلاد أمنها واستقرارها .

كما رفع سموه التهنئة للقيادة الحكيمة ' حفظها الله ' بمناسبة ما تحقق من نجاحات خلال حج هذا العام نتيجة للجهود الكبيرة التي تمت من مختلف الاجهزة والجهات سعياً لتوفير كافة الخدمات لضيوف الرحمن، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة وترجمة لحرصها الكبير على أداء المسلمين لفريضة الحج بكل يسر وسهولة.

نتبادل التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك

جانب من أستقبال أمير المنطقة الشرقيةللمهنئين بعيد الأضحيجانب من أستقبال أمير المنطقة الشرقيةللمهنئين بعيد الأضحي 

كما قدم سمو أمير المنطقة الشرقية التهنئة لأهالي المنطقة الشرقية بهذه المناسبة السعيدة ، وقال ' يسرني أن التقي بكم في هذا الصباح لنتبادل التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك وأسأل الله أن يعيده على الجميع بالخير والمسرات ونحن جميعاً في اتم الصحة والعافية ونعيش في أمن وامان في ظل قيادتنا الرشيدة'.

حضر اللقاء اصحاب السمو والمعالي وسعادة الدكتور خالد البتال وكيل إمارة المنطقة الشرقية والمسئولين من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين.

أمير المنطقة الشرقية يستقبل المهنئين بعيد الأضحي
جانب من أستقبال أمير المنطقة الشرقيةللمهنئين بعيد الأضحي
أمير المنطقة الشرقيةخلال استقبال المهنئين

اقرأ أيضا