المهاجم الفرنسي الدولي ماركوس تورام يصل لميلانو لإنهاء صفقة انتقاله الى صفوف إنتر


الثلاثاء 27 يونية 2023 | 04:56 مساءً
الفرنسي تورام
الفرنسي تورام
فريق-السعودي اليوم

وصول ماركوس تورام , المهاجم الفرنسي الدولي , المنتهي عقده مع بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني إلى ميلانو صباح اليوم الثلاثاء,27 يونيو 2023 ، لإنهاء صفقة انتقاله الى صفوف إنتر ميلان ، حسب مصدر من ثالث الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

وهبطت طائرة ماركوس تورام البالغ من العمر 25 سنة، نحو الساعة 10 صباحًا  في مطار ميلانو-ليناتي، وفق صور  بثتها شبكة سكاي سبورت, و خبر مصدر داخل نادي النيراتسوري لوكالة فرانس برس لحظة وصوله .

لعب 10 مباريات دولية

و قالت وسائل إعلام إيطالية أن المهاجم ماركوس تورام  ، نجل المدافع الدولي السابق لبارما و يوفنتوس الإيطاليين و بطل العالم 1998 ليليان تورام  و لعب 10 مباريات دولية، سيجتاز الفحص الطبي قبل توقيع عقد مدته 5 سنوات حتى عام 2028.

و اختار ماركوس تورام الذي ولد فى بارما حيث كان والده يلعب وقتها ،اللعب في صفوف إنتر ميلان لمواصله تألقه بعدما دافع عن ألوان سوشو و غانغان الفرنسيين ومونشنغلادباخ.

لعب لفترة طويلة كجناح

و يشكل تورام الذي تحول تدريجياً إلى قلب هجوم بعدما لعب لفترة طويلة كجناح، ثنائياً هجومياً إلى جانب بطل العالم الأرجنتيني لوتارو مارتينيس، ليعوض رحيل المخضرم البوسني إدين دجيكو المنتقل إلى فنربهتشه التركي.

ويشارك إنتر ميلان الموسم المقبل في مسابقة دوري ابطال أوروبا ,وكان قد خسر أمام مانشستر سيتي الإنجليزي (0-1) ,بعد أن بلغ مباراتها النهائية هذا الموسم .

اقرأ أيضاً : "كنت على حافة الموت"..حارس مرمى يوفنتوس يكشف تفاصيل الواقعة المخيفة

و يجري إنتر ميلان مفاوضاته مع نادي تشيلسي الانجليزي لمحاولة حل المعادلة الاقتصادية التي من شأنها الإبقاء على  روميلو لوكاكو , مهاجمه الدولي البلجيكي فى صفوفه بعدما لعب معه الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

الفرنسي تورام
الفرنسي تورام