نائب أمير منطقة مكة المكرمة يرعى حفل تخريج 325 خريجاً من أكاديمية الطاقة والمياه إلى سوق العمل


الاحد 25 يونية 2023 | 10:52 صباحاً
حفل تخرج تحت رعاية نائب أمير مكة المكرمة
حفل تخرج تحت رعاية نائب أمير مكة المكرمة
فريق-السعودي اليوم

 شهد محافظ رابغ خالد بن مبيريك حفل تخريج 325 خريجاً من أكاديمية الطاقة والمياه إلى سوق العمل، بحضور  ثامر بن سعود الشرهان رئيس مجلس إدارة الأكاديمية المهندس ,تحت رعاية الأمير بدر بن سلطان نائب أمير منطقة مكة المكرمة.

وهنأ «الشرهان» الخريجين على كل جهد بذلوه من أجل نيل الشهادة التي أهلتهم للتوظيف بسوق العمل وطالبهم إلى بذل المزيد من الجهد في المرحلة المقبلة للمساهمة فى خدمة وطنهم.

وشهد الحفل تكريم الأكاديمية لحصولها على الاعتماد المؤسسي الكامل من هيئة تقويم التعليم والتدريب، والذي يمثل تقديم البرامج التدريبية بالجودة والكفاية التي يحقق الأهداف الإستراتيجية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والاعتماد على الكوادر السعودية في مجالات حيوية كتحلية المياه وتوليد الطاقة  بما يتوافق و رؤية المملكة 2030.

 و أكمل أصبح أنتم المسلحين بالمهارات التدريبية اللازمة و نالتوا هذه الدرجة العلمية عن جدارة واستحقاق، و سعد بأبنائه المتدربين الذين حققوا آمالهم وآمال ذويهم بفرحة لا توصف، وثقته فى قطاعات الأعمال على مستوى التدريب والتأهيل التي تقدمها الأكاديمية.

و اكد إنه سيبدأ الخريجون باستلام وظائفهم الذين تم تأهيلهم عليها من تخصصات: تقنية الطاقة المتجددة، وتقنية صيانة المعدات الكهربائية، وصيانة المعدات الميكانيكية في شركة البحر الأحمر الدولية، فيما تم توظيف تقنية تشغيل المحطات فى شركة جازان المتكاملة لتحويل الغاز والطاقة.

و تم توقيع اتفاقيات الأكاديمية مع صندوق الموارد البشرية «هدف»، و شركة جازان المتكاملة لتحويل الغاز و الطاقة (JIGPC) بحضور محافظ رابغ ، و مذكرة تفاهم مع محافظة رابغ و كرّم الشركات الراعية ذات العلاقة الإستراتيجية بالأكاديمية، و التقطت الصور التذكارية مع الخريجين.

اقرأ أيضاً :"بنج شات" توفر ميزة مذهلة للصور يستفيد منها هؤلاء الاشخاص ..هل أنت منهم؟

وقام الضيوف فى مختتم الحفل, بزيارة أقسام الأكاديمية، اطلعوا خلالها على مركز الابتكارات، و عدد من مشاريع التخرج .

اقرأ أيضا