لخدمة ضيوف الرحمن.. تجهيز ٤٨ مركز توعية لهيئة الأمر بالمعروف عبر المنافذ الحدودية "صور"


السبت 24 يونية 2023 | 07:51 مساءً
هيئة الأمر بالمعروف في خدمة ضيوف الرحمن
هيئة الأمر بالمعروف في خدمة ضيوف الرحمن
فريق_السعودي اليوم

جهزت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ٤٨ مركزًا ونقطة توزيع ميدانية ونقاط بث لا سلكية متنقلة، مزودة بعدد من الوسائل الحديثة ذات الجودة العالية لخدمة ضيوف الرحمن في حج هذا العام.

هيئة الأمر بالمعروف في خدمة ضيوف الرحمنهيئة الأمر بالمعروف في خدمة ضيوف الرحمن

أماكن تمركز مراكز الهيئة

وتنتشر تلك المراكز في كل من مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة، بالإضافة إلى مدن الحجاج بالقصيم والجوف، وفي منافذ الدخول البرية بالبطحاء وجسر الملك فهد وسلوى بالمنطقة الشرقية، ومنفذ جديدة عرعر في منطقة الحدود الشمالية، ومنفذ الوديعة بنجران.

كفاءات مؤهلة لخدمة ضيوف الرحمن

كما كلفت الرئاسة العامة على العمل بهذه المواقع أكثر من 700 موظفاً ميدانياً من ذوي الكفاءات والخبرات المؤهلين، يشرف عليهم عدد من قيادات الرئاسة العامة ومسؤوليها، للحرص على تقديم الخدمات بكفاءة وجودة إنجاز.

هيئة الأمر بالمعروف في خدمة ضيوف الرحمنهيئة الأمر بالمعروف في خدمة ضيوف الرحمنهيئة الأمر بالمعروف في خدمة ضيوف الرحمنهيئة الأمر بالمعروف في خدمة ضيوف الرحمن

وتأتي هذه الجهود بمتابعة مستمرة من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، لتقوم الرئاسة العامة بمهامها حسب الاختصاص بكفاءة ، تترجم رؤية المملكة العربية السعودية 2030. 

اقرأ أيضا