"ممارسة أعمال منافية للآداب" تفاصيل ضبط 16 شخص من الجنسيات الأجنبية في الكويت


السبت 24 يونية 2023 | 01:23 مساءً
وزارة الداخلية الكويتية
وزارة الداخلية الكويتية
فريق-السعودي اليوم

كشفت وزارة الداخلية الكويتية من خلال بيان رسمي مساء أمس, عن إن قواتها قامت بـ ضبط 16 شخصا من الجنسية الآسيوية والأوروبية، وذلك بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب مقابل مبالغ مالية.

الداخلية الكويتيةالداخلية الكويتية

ضبط عدد من الجنسيات الأجنبية في الكويت

وبحسب بيان الداخلية الكويتية, فإن 'قطاع الأمن الجنائي تمكن من ضبط 16 شخصا من الجنسية الآسيوية والأوروبية, بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب العامة مقابل مبالغ مالية'.

وأفاد البيان أيضاً, أنه 'تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلا بإدارة حماية الآداب العامة، من ضبط شخصين، أحدهما يقوم بإدارة العديد من المواقع بمختلف المناطق، والتي تستخدم للأعمال المنافية، وعثر بحوزته على نظام كاميرات لتوثيق ومراقبة دخول وخروج الأشخاص، كما تم ضبط 9 نساء و4 رجال بتهمة ممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية في منطقة المهبولة'.

اقرا ايضا: قبل يومين من إمتحانات الثانوية العامة في الكويت.. الداخلية توجه ضربة قاسية لـ عصابات تسريب الإختبارات

الترويج لـ الأعمال المنافية للآداب

فيما أشار إلي أن ' أسفرت التحريات عن قيام فتاة من جنسية أوروبية، بإدارة حساب للترويج للأعمال المنافية وتم ضبطها، وتبين أنها تنتمي لإحدى الشبكات الدولية، وعليه تم إحالتهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم'.

وعلي أثر ذلك, فقد شددت الداخلية الكويتية, علي استمرار 'الجهود الأمنية وتكثيف المراقبة على شروط الآداب العامة، وعمليات البحث والتحري اليومية على الحسابات عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي والمتخصصة بنشاط الأعمال المنافية للآداب العامة'. 

اقرا ايضا: أول تعليق على مطلق النار الكويتي بعد الإطاحة به في المنطقة الشرقية بالمملكة

اقرأ أيضا