نيمار يتحدث عن مستقبله مع البرازيل و احتمال وصول الإيطالي كارلو أنشيلوتي


السبت 24 يونية 2023 | 10:36 صباحاً
نيمار
نيمار
فريق-السعودي اليوم

كشف نجم كرة القدم البرازيلي نيمار عن احتمال مجئ الإيطالي كارلو أنشيلوتي على رأس «سيليساو» و رغبته في الدفاع مرة ثانية عن قميص نادي سانتوس الذي اصطف في صفوفه، خلال حدث أقامه في برايا غراندي بالقرب من سانتوس.

ولدت من أجل هذا لألعب كرة القدم

وفي حوار استمرت 10دقائق للقناة التليفزيونية «باندسبورتس» البرازيلية على هامش مزاد نظمته مؤسسته، تطرق مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي البالغ 31سنة إلى غيابه عن الملاعب لفترة طويلة منذ العملية الجراحية التي خضع لها فى كاحله في 10 مارس.

و وصف نيمار كاره للإصابة قائلاً: «إنه لأمر صعب أن تُحرم من المباريات،و أن تُصاب, و أحب أن ألعب كثيراً، أن أكون في الملعب, عندما لا تكون هذه هي الحال أثناء مباراة، يكون الأمر صعباً بالفعل, لذا تخيلوا أن يستمر ذلك بين 4 إلى 5 أشهر!  أفتقده, لقد ولدت من أجل هذا، لألعب كرة القدم».

وأضاف، «أعرف موهبتي، و أعرف ما أنا قادر عليه ,وما يجب عليا فعله, كرة القدم ليست رياضة فردية,لو كان الأمر فردياً، لكنت حققت بالفعل جميع أهدافي، لكن هذه ليست هي الحال, بالنسبة للنقد خارج الملعب، فأنا أختلف أحياناً لأمر يتعلق بحياتي الشخصية و أفعل ما أنا أريد».

صاحب 77 هدفاً في 124 مباراة دولية

و سُئل عن الانتقادات و الضغوط الذي يواجهه، فأجاب: «لم أخجل أبداً من مسؤولياتي, بل العكس صحيح, ما زلت أضغط على صدري قائلاً: (تفضل، يمكنك شحني)».

و تحدث عن مستقبله مع منتخب بلاده، اكد المهاجم صاحب 77 هدفاً في 124 مباراة دولية بأنه يود أن يكون حاضراً في مونديال 2026 بينما يتمنى أن يتولى زمام الأمور الفنية أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني الحالي، المقرر وصوله في يونيو 2024.

اقرأ أيضاً :عاجل ..الفيفا يعلن استضافة أمريكا لكأس العالم للأندية بمشاركة 32فريقا من ضمنهم الهلال

و أشار الاتحاد البرازيلي للعبة في وقت سابق إلى أنه استعداد تام لانتظار انتهاء عقد أنشيلوتي مع نادي العاصمة مدريد في سنة 2024 للتعاقد معه للإشراف على بطل العالم 5 مرات، على أن يتولى مدرب مؤقت زمام المهام الفنية في تلك الفترة.