التقديم من هنا.. وظائف شاغرة فى عدة تخصصات بمجموعة النقل البحرى


الثلاثاء 28 فبراير 2023 | 02:53 مساءً
وظائف شاغرة
وظائف شاغرة
فريق- السعودى اليوم

يبحث كثيرون عن فرصة عمل فى مختلف التخصصات، من خلال إعلانات الوظائف التى يتيحها موقع لينكدإن للتوظيف دومًا، ما بين وظائف تخصصية وأخرى فنية فى عدة مدن.

اعلان وظائف شاغرة

من بين تلك الإعلانات، أبرز موقع لينكدإن للتوظيف إعلان المجموعة الوطنية للنقل البحري (Bahri)، عن توفّر وظائف شاغرة، في عددٍ من التخصصات، للعمل في عدة مدن.

شروط وظائف المجموعة الوطنية للنقل البحرى

وتطلب المجموعة الوطنية للنقل البحرى، أخصائي دفتر الأستاذ العام، حاصل على درجة البكالوريوس فى تخصصات: المالية والمحاسبة أو مقابل +3 سنوات خبرة.

يعد الغرض من الوظيفة الحفاظ على دليل حسابات البحري ، وإجراء تسويات الحسابات ، وإجراء الإقفال المالي الدوري، وكذلك تقديم الدعم لأصحاب المصلحة لضمان الإغلاق المالي الدوري السلس لشركة البحري والشركات التابعة لها والمكاتب الإقليمية الأخرى وللمحاسبة ضمان الامتثال لسياسات الشركة ومعايير التقارير المالية الدولية (IFRS / IAS).

خطوات ورابط التقديم

يتاح التقديم عبر موقع لينكدإن للتوظيف، وذلك بدءاً من تاريخ 28 فبراير 2023م، من خلال الدخول على الرابط التالي: https://www.linkedin.com/jobs/view/3498532996/?alternateChannel=search&refId=f6L5pDP23zstSnsaZFxDzg%3D%3D&trackingId=Sy4v0G5OWAyuTx6QV6%2B93w%3D%3D 

اقرأ أيضا