بالصور.. الأمير سعود بن نهار يتفقد إستعدادات صحة الطائف لـ موسم الحج 1444 هـ


الاربعاء 21 يونية 2023 | 02:10 مساءً
جولة الأمير سعود بن نهار التفقدية لإستعدادات صحة الطائف لموسم الحج
جولة الأمير سعود بن نهار التفقدية لإستعدادات صحة الطائف لموسم الحج
فريق-السعودي اليوم

قام الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، بتفقد استعدادات صحة الطائف, من أجل موسم حج هذا العام 1444 هـ, وذلك بمقر إدارة الطوارئ والكوارث والنقل الطبي بصحة الطائف.

جولة الأمير سعود بن نهار التفقدية لإستعدادات صحة الطائف لموسم الحججولة الأمير سعود بن نهار التفقدية لإستعدادات صحة الطائف لموسم الحج

تفاصيل الجولة التفقدية لـ أمير الطائف

وأثناء الجولة التفقدية, إستقباله مدير صحة الطائف سعيد القحطاني والعديد من قيادات الصحة, وشاهد الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز خلال الجولة أيضاً المشاركات المختلفة التي تنفذها الجهات الحكومية والخاصة، لضيوف الرحمن قاصدي المشاعر المقدسة.

كما قام بـ التجول في مرافق إدارة الطوارئ التي شملت غرفة القيادة والتحكم والتي تشرف على نقل الحالات واستقبال البلاغات، بالإضافة إلى إدارة الأزمات ، كما خاطب منسوبي المستشفيات والمراكز الصحية في المحافظة والمراكز التابعة لصحة الطائف عن طريق الاتصال المرئي.

اقرا ايضا: بالصور.. الشؤون الإسلامية تكثف من جهودها لتوفير سبل الراحة لضيوف الرحمن

جولة الأمير سعود بن نهار التفقدية لإستعدادات صحة الطائف لموسم الحججولة الأمير سعود بن نهار التفقدية لإستعدادات صحة الطائف لموسم الحج

وتضمنت الجولة أيضاً, إستعراض التجهيزات المشاركة في خطة حج هذا العام، والفرق الإسعافية الميدانية المزودة بأحدث التجهيزات الطبية والأطباء والممرضين والمسعفين من صحة الطائف والقطاعات الصحية والخاصة.

هذا, وقد عبر أمير الطائف في ختام جولته التفقدية, عن شكر لـ الجميع على ما شاهده من استعداد وحرص لتقديم أفضل الخدمات العلاجية والإسعافية لضيوف بيت الله الحرام.

مضاعفة الجهود

كما دعا بمضاعفة الجهود والارتقاء بالعمل لخدمة ضيوف بيت الله الحرام وزوار وسكان المحافظة والحرص على خدمة ضيوف الرحمن تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.

والجدير ذكره, أن السلطات السعودية تجري إستعدادتها علي قدم وساق, لـ توفير كافة سبل الراحة و التيسير لـ ضيوف الرحمن, خلال موسم الحج الجاري 1444 هـ.

اقرا ايضا: موسم الحج 2023.. وزير الصحة يتفقد المنشآت بالمشاعر المقدسة

اقرأ أيضا