للمرة السادسة على التوالي..طيران ناس يحصد المركز الرابع كأفضل طيران اقتصادي في العالم


الثلاثاء 20 يونية 2023 | 05:26 مساءً
طيران ناس
طيران ناس
فريق- السعودى اليوم

حصد طيران ناس الناقل الجوي السعودي والطيران اﻻقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، المركز الرابع كأفضل طيران اقتصادي في العالم محافظاً على صدارته في الشرق الأوسط لعام 2023 للمرة السادسة على التوالي، وذلك وفقًا لتصنيف منظمة سكاي تراكس العالمية.

أكبر معرض لصناعة الطيران 

وقال بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لطيران ناس، خلال معرض باريس الدولي للطيران، أكبر معرض لصناعة الطيران في العالم، بحضور كبرى شركات الطيران العالمية، «فخورون بهذا التتويج رفيع المستوى لطيران ناس كرابع أفضل شركة طيران اقتصادي في العالم مع المحافظة على صدارته في المركز الأول بالشرق الأوسط للمرة السادسة على التوالي والذي يعكس التزام الشركة بتطوير وتقديم خدمات مبتكرة على متن أسطوله الحديث، كما يثبت أن طيران ناس نجح باقتدار في الحفاظ على جودة ونوعية خدماته، بالتوازي مع خطط النمو والتوسع التي أطلقها تحت شعار نربط العالم بالمملكة.

تقدم طيران ناس للمرتبة الرابعة عالميًا 

وشدد المهنا على أن تقدم طيران ناس للمرتبة الرابعة عالميا يعكس ما تشهده المملكة العربية السعودية من تقدم في كافة المجالات وخصوصا منظومة النقل الجوي التي وضعتها القيادة ضمن أهم محاور رؤية السعودية 2030. وقال «نؤمن أن قدرات المملكة كبيرة والفرص فيها غير محدودة وأن تصدرها لكافة القطاعات عالمياً هي نتاج طبيعي لرؤية القيادة السعودية'.

واعتبر مهنا الحصول على هذا التتويج المرموق في قطاع الطيران بمثابة اعتراف بالتميز المستمر لطيران ناس، وهو ما نسعى للحفاظ عليه عبر تعزيز موقعنا كأكبر شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط، وواحدة من أفضل شركات طيران اقتصادي بالعالم، وأكبر مالك للطائرات الحديثة بالمنطقة.

زيادة طلبيات شراء الطائرات لـ 250 طائرة 

وتابع: وقعنا عقد شراء 30 طائرة ضمن خططنا لزيادة حجم أسطولنا، بعد موافقة مجلس الإدارة العام الماضي على زيادة طلبيات شراء الطائرات إلى 250 طائرة، وهي خطوات ستسهم في تعزيز قدرتنا على المشاركة بفعالية في تحقيق إستراتيجية قطاع الطيران المدني في المملكة التي تهدف إلى الوصول إلى 300 مليون مسافر و100 مليون سائح وربط المملكة مع 250 وجهة دولية بحلول عام 2030'. 

اقرأ أيضا