بالفيديو :ولي العهد محمد بن سلمان يُعلق على تحسن مركز السعودية في التنافسية العالمية "لا تصدقوني انظروا فقط إلى الأرقام"


الثلاثاء 20 يونية 2023 | 05:09 مساءً
ولي العهد
ولي العهد
فريق-السعودي اليوم

اكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الثلاثاء 20 يونيو ، إن مركز المملكة في مؤشر التنافسية العالمية قد شهد تحسنًا فى عام 2023، قائلا: 'لا تصدقوني، انظروا فقط إلى الأرقام' مشيراً بذلك إلى أن الأرقام خير دليل لأثبات ذلك.

 

 نشرت قناة 'الإخبارية' السعودية الرسمية عبر موقع التواصل تويتر، تصريحات ولي العهد السعودي في فيديو, على هامش اللقاءات التي يجريها الأمير محمد بن سلمان في العاصمة باريس قبل تقديم ملف ترشح الرياض لاستضافة معرض إكسبو 2030.

وذكرت 'الإخبارية' أن 'المملكة في المرتبة الـ17 عالميًا في مؤشر التنافسية,وفي المرتبة الـ6 في مؤشر الأداء الاقتصادي، وفي المرتبة الـ11 في كفاءة أداء الحكومة ,و الـ3 بين دول العشرين، وفي المرتبة الـ1 في كفاءة المالية العامة، '. 

اقرأ أيضاً :مجلس الوزراء..ينقل المقر الرئيس لهيئة المدن والمناطق الاقتصادية الخاصة من مدينة الملك عبدالله الاقتصادية 

و وضح محمد بن سلمان: 'مركزنا في التنافسية العالمية تحسن، و أُعلن هذ الشيء أعتقد قبل عدة أسابيع ، انظر للأرقام ، لا تصدقني ، انظر فقط للأرقام توضح لك أين كنا وأين نحن اليوم مقارنة بالعام الماضي، وانظر أيضا للأرقام في العام القادم توضح لك هذا'.

 

اقرأ أيضا