استغرق إعدادها 60 يوم.. أمين المنطقة الشرقية يدشن الهوية الصوتية للإنتاج الإعلامي


الثلاثاء 20 يونية 2023 | 04:04 مساءً
المهندس فهد الجبير أمين الشرقية
المهندس فهد الجبير أمين الشرقية
فريق- السعودى اليوم

دشن أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير الهوية الصوتية للإنتاج الإعلامي لأمانة المنطقة الشرقية والتى تم العمل عليها بعد دراسة رسالة الأمانة والإطلاع على عدد من المشاريع الحضرية لاستنباط لمسة الهوية العمرانية و البيئة الساحلية للمنطقة ،واستغرق العمل عليها 60 يوماً.

إطلاق 240 فرصة استثمارية 

ومن ناحية أخرى، أطلقت أمانة المنطقة الشرقية، أكثر من 240 فرصة استثمارية دائمة ومؤقتة بمساحة تتجاوز 12 مليون متر مربع في مدن ومحافظات المنطقة الشرقية كافة، عبر نماذج استثمارية متنوعة بعضها يتطلب عروض فنية، وخبرات تأهيلية لضمان جودة المشاريع الاستثمارية ونوعيتها وقدرة المستثمرين على الإنجاز.

حصر أكثر من 20 ألف أصل استثماري

 ويأتي هذا الطرح امتداداً لجهود الأمانة لإشراك القطاع الخاص بالتنمية، حيث تم حصر أكثر من 20 ألف أصل استثماري بمساحة تتجاوز 100 مليون متر مربع والتي تعتبر قاعدة لقفزة استثمارية كبيرة بالشرقية.

من جهته أوضح أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، بأن هذه الخطوة تعتبر امتداداً لسلسلة من الخطوات الهادفة لإشراك المستثمرين ورواد الأعمال في صناعة الاستثمارات البلدية وتطوير منظومة الاستثمار بالتماشي مع رؤية المملكة 2030 والتي ساهمت في إطلاق استثمارات نوعية ورائدة واستقطاب مستثمرين مميزين من داخل وخارج المملكة لتحقيق مرتكزات الرؤية لاقتصاد مزدهر وبمجتمع حيوي في وطن طموح.

أمين المنطقة الشرقية
المهندس فهد الجبير أمين الشرقية

اقرأ أيضا