مقابل 55 مليون يورو.. "الهلال" يحسم صفقة "روبن نيفيز" لضمه إلى صفوفه


الاحد 18 يونية 2023 | 05:48 مساءً
الهلال يضم البرتغالي رونن نيفيز
الهلال يضم البرتغالي رونن نيفيز
فريق_السعودي اليوم

أفادت شبكة“ ذا أثلتيك” البريطانية، إن نادي الهلال السعودي، توصل إلى اتفاق مع ولفرهامبتون واندرارز الإنجليزي، لضم البرتغالي روبن نيفيز إلى صفوفه.

الهلال يضم لصفوفه روبن نيفيز

حيث وافق الهلال، على دفع مبلغ 55 مليون يورو لولفرهامبتون، ما يعادل 225 مليون ريال سعودي، للتعاقد مع نيفيز، في الميركاتو الصيفي، نظرًا لانتهاء  عقد نيفيز مع ولفرهامبتون بنهاية الموسم المقبل 2023-2024.

وأوضحت الشبكة في تقريرها، أن الهلال حريص على إبرام الصفقة بسرعة،والتي ستجعل اللاعب الدولي البرتغالي يغادر إنجلترا إلى دوري المحترفين السعودي.

وذكرت الشبكة أن نيفيز يجري مفاوضات مع الهلال بشأن التوصل مع اللاعب لاتفاق بخصوص الشروط الشخصية، ومن المتوقع أن يتم التوصل لذلك الاتفاق قريبًا.

نيفيز وبرشلونة

وتابع التقرير أن مسئولي برشلونة أرادوا التعاقد مع نيفيز خلال الشهر الماضي، كما أنهم ناقشوا معه مسألة التعاقد معه في الصيف الماضي، لكنهم لم يتمكنوا من التعاقد معه بسبب عدم توافر أموال، رغم إجرائهم محادثات مكثفة مع خورخي مينديز وكيل اللاعب، لإبرام الصفقة.

سجل روبن نيفيز الرياضي

وانضم روبن نيفيز إلى ولفرهامبتون عام 2017 قادمًا من بورتو البرتغالي مقابل 18 مليون يورو، واحتل معهم المركز الثالث عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي.

ولعب روبن نيفيز 39 مباراة دولية مع منتخب البرتغال، وتُوج معهم ببطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث تُقدر قيمته  التسويقية بمبلغ 40 مليون يورو.