"أرويا كروز" لـ الرحلات البحرية السياحية خط جديد من "كروز السعودية".. تعرف علي تفاصيله و الهدف من ورائه


الاحد 18 يونية 2023 | 02:08 مساءً
كروز السعودية
كروز السعودية
فريق-السعودي اليوم

تستعد شركة 'كروز السعودية'، لـ إطلاق أول خط للرحلات البحرية السياحية الخاص بها تحت مسمى 'أرويا كروز' للرحلات البحرية السياحية, خلال الفترة القادمة.

كروز السعوديةكروز السعودية

مالك شركة "كروز السعودية"

ويشار إلي أن شركة 'كروز السعودية', تعد إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، ويذكر أنها متخصصة في تطوير قطاع الرحلات البحرية السياحية (الكروز) في المملكة.

السبب وراء إطلاق "أرويا كروز"

والجدير ذكره, أن إطلاق الشركة لـ خط الرحلات البحرية السياحية 'أرويا كروز', يأتي نظراً للإقبال المتزايد من المواطنين والمقيمين للمشاركة في الرحلات البحرية السياحية في مواسم 'كروز السعودية' الثلاثة الماضية على متن السفن العالمية.

ويذكر أن, كروز السعودية تم تصميمها لتعكس قيم الإلهام والاحترام والثقافة والحفاوة التي تتميّز بها المملكة، بجانب تقديم مفهوم جديد وتجربة مميزة لقضاء العطلات والإجازات واستكشاف مناطق جديدة، من خلال الجولات التراثية والثقافية والطبيعية والمغامرات المتنوعة.

كروز السعوديةكروز السعودية

خطوة تاريخية في إستراتيجية كروز السعودية

ومن جانبه, فقد أفاد الرئيس التنفيذي لـ 'كروز السعودية' لارس كلاسن، أن إطلاق خط 'أوريا' يُمثل خطوة تاريخية مهمة في سعي 'كروز السعودية' للعمل على تحقيق إستراتيجيتها الهادفة إلى تطوير قطاع الرحلات البحرية السياحية في المملكة، واستقبال 1.3 مليون سائح لاستكشاف المملكة عبر البحر بحلول عام 2025، مواكبة لأهداف رؤية المملكة 2030 لتطوير المنظومة السياحية السعودية.

كروز السعوديةكروز السعودية

كما أوضح لارس كلاسن, بقوله أن خط 'أرويا كروز' للرحلات البحرية السياحية، سيكون تابعاً لمحفظة مشاريع 'كروز السعودية'، وقد أُخذ في الحسبان أثناء تصميمها وتخطيط مرافقها ومساراتها ما يبحث عنه السياح المحليون والإقليميون أثناء اختيارهم تجارب قضاء إجازاتهم، وبما يتلاءم مع احتياجات مختلف الفئات'.

اقرا ايضا: "لجذب 1.3 مليون زائر للرحلات البحرية "..كروز السعودية" تشارك في "معرض سوق السفر العربي"

اقرأ أيضا