بالصور.. الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يستقبل أبطال الأولمبياد الخاص قبل أيام من البطولة العالمية


السبت 17 يونية 2023 | 01:29 مساءً
وزير الرياضة يستقبل أبطال الأولمبياد الخاص
وزير الرياضة يستقبل أبطال الأولمبياد الخاص
فريق-السعودي اليوم

قام وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بـ إستقبال أبطال الأولمبياد الخاص السعودي, وذلك قبل بداية دورة الألعاب العالمية الصيفية الـ16 للأولمبياد الخاص.

وزير الرياضة يستقبل أبطال الأولمبياد الخاصوزير الرياضة يستقبل أبطال الأولمبياد الخاص

تفاصيل لقاء وزير الرياضة مع أبطال الأولمبياد الخاص السعودي

هذا وقد كشف الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عن تفاصيل اللقاء, عبر تغريدة له علي حسابة علي موقع التواصل الإجتماعي 'تويتر', وذلك من خلال قوله' سعدت اليوم بلقاء أبطال الأولمبياد الخاص السعودي قبل بداية دورة الألعاب العالمية الصيفية الـ16 للأولمبياد الخاص، ثقتنا بكم كبيرة، وفالكم الذهب يا أبطال'.

كما عبر وزير الرياضة عن تمنياته بـ  التوفيق للرياضيين السعوديين المشاركين في هذه الدورة، من خلال تقديم مستويات مميزة، وتحقيق النتائج المتميزة في المنافسات.

وزير الرياضة يستقبل أبطال الأولمبياد الخاصوزير الرياضة يستقبل أبطال الأولمبياد الخاص

حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص برلين 2023

والجدير ذكره, أن وزير الرياضة سوف يحضر  حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص برلين 2023، وذلك نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ومن المقرر أن تشهد دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص برلين 2023، مشاركة أكثر من 7 آلاف رياضي، وذلك ممثلين عن 170 دولة من مختلف أنحاء العالم.

ويذكر أن, وفد المملكة المشارك في الدورة لهذا العام، يعتبر أكبر وفد رياضي في تاريخ المشاركات السعودية بهذه الدورة، حيث يشارك الرياضيون السعوديون في 15 لعبةً مختلفة، من خلال 85 رياضيًّا ورياضيةً في ألعاب كرة اليد، وكرة السلة، والجودو، والبولينج، وكرة القدم، والفروسية، والريشة الطائرة، والكرة الطائرة، والبوتشي، وألعاب القوى، وكرة الطائرة الشاطئية، والدراجات، ورفع الأثقال، وكرة الطاولة، والسباحة.