مفاجأت فى صفقات الدوري السعودي التاريخية.. صفقة بنزيما تقترب من الفشل| وراموس على ردار الأهلي


الجمعة 16 يونية 2023 | 09:34 صباحاً
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
فريق_ السعودي اليوم

يعدالموسم الجديد للدوري السعودي من المواسم التاريخية، نظرًا للصفقات العالمية التي أبرمهتا الأندية الكبري، وتبشر بموسم انتقالات من العيار الثقيل، خلال الفترة الصيفية، تحضيرًا لموسم 2023-2024.

وفتح تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الباب أمام أحاديث وسائل الإعلام العالمية، عن صفقات تاريخية تنتظر أندية الدوري السعودي، خلال الموسم الجديد، في ظل الاستعداد لانطلاق موسم الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، خلال الفترة بين 1 يوليو و7 سبتمبر 2023.

مفاجأت صفقة بنزيما

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد مسيرة تاريخية مع ريال مدريد الإسباني على مدار 14 عامًا و25 لقبًا، لينتقل إلى العميد لمدة 3 مواسم.

ويستعرض 'السعودي اليوم' أبرز أخبار موسم الانتقالات الصيفية

- كشفت صحيفة TalkSport عن اهتمام الأندية السعودية بالتعاقد مع نجم مانشستر سيتي كايل ووكر والذي تلقى عرضًا من شيفيلد يونايتد في الصيفية.

قائد برشلونة السابق ينتظر العروض المقدمة

و قال وكيل الإسباني سيرجيو بوسكيتس إن قائد برشلونة السابق ينتظر العروض المقدمة من الهلال والنصر لدراسة كافة العروض بعد تلقي عرض من إنتر ميامي الأمريكي.

وذكر الإعلامي سانتي أونا إن نادي الهلال قرر إلغاء فكرة التعاقد مع مهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو بعد طلب اللاعب راتب يقدر بـ90 مليون يورو سنويًا.

وأفادت estadiodeportivo بأن نجم الاتحاد كريم بنزيما سيكون مطالبًا بسداد 'ضريبة الخروج' إلى الحكومة الإسبانية بعد إقرار حصوله على راتب سنوي بـ30 مليون دولار.

كشف الإعلامي رودي جاليتي عن كواليس اتفاق الأهلي مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس الذي سيحصل على 20 مليون يورو سنويًا بدعم من صندوق الاستثمارات العامة.

- أكد الإعلامي آرون دومينيغيز أن لاعب وسط ريال بيتيس ويليام كارفاليو يقترب من الانتقال إلى صفوف النصر وقام اللاعب بتوديع زملاءه في الفريق الإسباني.

- ذكرت صحيفة 'فوت ميركاتو' أن مانشستر سيتي قد لا يوافق على رحيل رياض محرز بعد تلقيه عرضًا من الأهلي لاعتبار اللاعب ضمن مشروع النادي المستقبلي.

- أعلن نادي الخليج عن تعاقده رسميًا مع الجناح إيفو رودريجيز قادمًا من فاماليساو البرتغالي في صفقة انتقال حر بعقد حتى 2025.