مجلس شؤون الأسرة يطلق حملة "كبيرنا عزيز" لنشر الوعي بقيم احترام كبار السن


الخميس 15 يونية 2023 | 10:56 مساءً
مجلس شؤون الأسرة
مجلس شؤون الأسرة
فريق _ السعودي اليوم

أعلن مجلس شؤون الأسرة عن إطلاق حملة توعوية بعنوان 'كبيرنا عزيز'، يأتى ذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للتوعية بعدم إساءة معاملة كبار السن.

هدف الحملة

تستهدف الحملة  نشر الوعي بقيم احترام كبار السن في المجتمع، وتحسين النظرة الإيجابية تجاه المرحلة العمرية التي يمرون بها، وتزويد الأسرة ومقدمي الرعاية وكبير السن بسبل بناء نمط حياة إيجابي.

يغطي نطاق الحملة مختلف وسائل الإعلام التقليدي والرقمي، متضمنًا نشر مسلسل كرتوني يخاطب الأجيال القادمة بكيفية التعامل الأمثل مع كبير السن، إلى جانب فيلم توعوي، ومحتوى تثقيفي وتوعوي وتفاعلي متنوع على مدار الأسبوعين المقبلة، وذلك بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية.

وبهذه المناسبة، أطلق المجلس منصة 'كبيرنا عزيز' لتكون مرجعًا دائمًا يمكن الاعتماد عليه والاستفادة منه، بالإضافة إلى إتاحة خاصية التواصل المباشرة مع الجمهور عبر الموقع الإلكتروني وقنوات التواصل على مدار 24 ساعة.

الاستراتيجية الوطنية للأسرة

وأفادت الأمين العام لمجلس شؤون الأسرة د. ميمونة آل خليل بأن حملة كبيرنا عزيز تعد ثاني حملات الاستراتيجية الوطنية للأسرة التي يطلقها المجلس بهدف تمكين كافة أفراد الأسرة وتعزيز أدوارهم في عملية التنمية المستدامة، وتحقيق رؤية السعودية 2030. كما أوضحت بأن هذه الحملة تأتي تقديرًا لمكانة كبار السن ودورهم الريادي في نهضة البلاد.

مجلس شؤون الأسرة
مجلس شؤون الأسرة

اقرأ أيضا