بعد تحذير الدفاع المدني.. تعرف علي حالة الطقس في أنحاء المملكة حتي الـ 10 مساءً


الخميس 15 يونية 2023 | 02:34 مساءً
الطقس
الطقس
فريق-السعودي اليوم

حذرت المديرية العامة للدفاع المدني اليوم، من خلال بيان رسمي من عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة على عدة مناطق في المملكة, تبدأ خلال الساعات الجارية حتى الساعة 10 مساء.

تحذير عاجل من الدفاع المدني

وعلي أثر ذلك, دعا الدفاع المدني إلى أخذ الحيطة والحذر من هطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة, كما شدد على ضرورة البقاء في أماكن آمنة أثناء هطول الأمطار والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعـات المائية والأودية.

حالة الطقس في منطقة مكة المكرمة

وبحسب تغريدة للدفاع المدني على حسابها في “تويتر”, فإنه بناءً على توقعات مركز الأرصاد فإنها تحذر من أمطار وعواصف رعدية على منطقة مكة المكرمة, ومن المتوقع أن تستمر الحالة المطرية المتوقعة مع العواصف حتى الساعة 10 مساءً، وتشمل “الطائف وأضم وميسان “.

تحذير عاجل من الدفاع المدني بشأن حالة الطقستحذير عاجل من الدفاع المدني بشأن حالة الطقس

حالة الطقس عسير حتى الـ 10 مساء

أما عن منطقة عسير, فقد حذر الدفاع المدني من حالة مطرية, تشمل محافظات ”أحد رفيدة، والحرجة، والربوعة، وخميس مشيط، وسراة عبيدة, بجانب محافظات، ظهران الجنوب والنماص وبلقرت وتنومة”، حتى المساء.

اقرا ايضا: هل يؤثر إعصار "بيبارجوي" على دول عربية؟ "خرائط التنبؤات" تجيب

تحذير عاجل من الدفاع المدني بشأن حالة الطقستحذير عاجل من الدفاع المدني بشأن حالة الطقس

بيان الدفاع المدني بشأن حالة الطقس في منطقة الباحة وجازان

فيما نبه الدفاع المدني بإحتمالية تساقط أمطار على منطقة الباحة تشمل محافظات” الباحة والعقيق والقرى وبلجرشي والمندق”، تستمر حتى الـ 10 مساءً, كما حذر من أمطار مصحوبة بعواصف رعدية على جازان تشمل محافظات “الحرث والدائر والريث والعارضة والعيدابي والفطيحة وفيفا وهروب”، حتى المساء. 

تحذير عاجل من الدفاع المدني بشأن حالة الطقستحذير عاجل من الدفاع المدني بشأن حالة الطقستحذير عاجل من الدفاع المدني بشأن حالة الطقستحذير عاجل من الدفاع المدني بشأن حالة الطقس

اقرأ أيضا