عرض خيالي لعملاء سيارات شيفروليه في المملكة.. تعرف عليه!


الخميس 15 يونية 2023 | 12:51 مساءً
شيفروليه ترافرس
شيفروليه ترافرس
فريق_ السعودي اليوم

أعلنت شركة التوكيلات العالمية للسيارات، ، وكيل سيارات شيفروليه في المملكة العربية السعودية عن عرض لسيارة شيفروليه ترافرس 2023، بعنوان الوقت الأفضل لامتلاك شيفروليه.

شيفروليه ترافرسشيفروليه ترافرس

قيمة العرض

وأكدت الشركة أن قيمة الاسترداد النقدي 7,000 ريال سعودي، كما أعلنت شركة التوكيلات العالمية للسيارات وكيل سيارات شيفروليه في المملكة العربية السعودية، أن هذا العرض ساري حتى 31 يوليو 2023.

العرض أعلاه لعملاء الشراء النقدي، تطبق الشروط والأحكام، تتوفر أيضًا برامج تمويلية مميزة.

شيفروليه ترافرسشيفروليه ترافرس

شيفروليه ترافرس

جدير بالذكر أن شيفروليه ترافرس الرياضية متعددة الاستخدامات تأتي لأسواقنا بالشرق الأوسط والخليج بطراز RS المجهز قياسياً بمحرّك V6 سعة 3.6 لتر يولّد قوّة 310 حصانا مقترن بنظام نقل الحركة الأوتوماتيكية من 9 سرعات. تتسارع ترافرس ذات الدفع الأمامي من السكون إلى 100 كلم/ الساعة في 8.0 ثوانٍ مع سرعة قصوى تصل إلى 208 كلم/ الساعة. أما معدل التسارع مع طراز الدفع الرباعي فهو من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 7.7 ثوانٍ وسرعة قصوى تبلغ 208 كلم/الساعة.

شيفروليه ترافرسشيفروليه ترافرس

تأتي شفروليه ترافرس بمقصورة رحبة مجهزة بأحدث التقنيات وفي صدارتها شاشة ملونه مقاس 8 بوصات بخاصّية الملاحة تقنية OnStar 4G LTE مع نقطة Wi-Fi ساخنة مدمَجة اختيارية، ونظام راديو MyLink ونظام صوت Bose راقي مع 10 مكبرات، وشاشة عرض بألوان متعددة لمركز معلومات السائق. المقاعد جلدية مريحه والجزء الأمامي منها يأتي مدفأ ويمكن التحكم بوضعيات تعديل مقعد السائق والراكي الأمامي كهربائيا مع نظام التذكير بالمقعد الخلفي، ونظام التهوية والتبريد في ترافرس قوى وموزع على 3 مناطق للتحكم المستقل.

شيفروليه ترافرسشيفروليه ترافرس

وجهزت شيفروليه سيارتها شفروليه ترافرس بحزمة تجهيزات امان وسلامة مثالية، أبرزها منظومة كاملة للوسائد الهوائية الأمامية والجانبية، ميزة الفتح بدون مفتاح مع نظام الفتح والتشغيل والإقفال عن بعد، وتنبيه للمنطقة الجانبية العمياء، ونظام المساعدة في الركن الخلفي نظام التنبيه من تبديل المسار، ونظام التنبيه من حركة المرور الخلفية، ونظام الرؤية المحيطية عالية الوضوح، ومرآة كاميرا الرؤية الخلفية، فئة تجهيزات Premier من ترافرس تضيف للسيارة عجلات سوداء تطل منها علامات حمراء لافتة، شبكات سوداء اللون، وشعارات شفروليه بالأسود أيضا.

شيفروليه ترافرسشيفروليه ترافرس

تأتي شفروليه ترافرس بخيارات متعددة للألوان تشمل الأبيض، والأحمر، وفضي معدني، وأحمر داكن، ورمادي داكن معدني، وأسود، ورمادي معدني، وأزرق داكن معدني، ولؤلؤي ثلاثي الطبقات، وأزرق معدني. كما تتوفر بستة طرازات وتشمل الطراز بريمير، وهاي كونتري، وRS، والطراز LS، وLT، وLT Leather. 

شيفروليه ترافرسشيفروليه ترافرسشيفروليه ترافرسشيفروليه ترافرسشيفروليه ترافرسشيفروليه ترافرسشيفروليه ترافرسشيفروليه ترافرس

اقرأ أيضا