أخبار السعودية اليوم .. حساب المواطن يبدأ استقبال طلبات الاعتراض والموارد البشرية توقف دعم 7300 مستفيد وتوقعات الأرصاد خلال موسم الحج


الاربعاء 14 يونية 2023 | 06:10 مساءً
أخبار السعودية اليوم
أخبار السعودية اليوم
فريق - السعودي اليوم

في نشرتنا المقدمة اليوم تحت عنوان أخبار السعودية اليوم نستعرض أهم وأبرز الملفات المتداولة محليًا في المملكة التي شاركت فيها القيادة بالقرارات الحكيمة تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 نحو مستقبل مشرف للسعودية بإذن الله، دعونا نتعرف على ملخص مجريات اليوم الأربعاء 14 يونيو 2023 على موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم.

حالة الطقس اليوم: أمطار رعدية برياح على منطقتي جازان وعسير وربح نشطة على مرتفعات مكة المكرمة

نبدأ نشرتنا بـ أخبار الطقس اليوم حيث وفق وكالة واس حول حالة الطقس في المملكة قالت 'بمشيئة الله تعالى؛ الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من منطقتي جازان وعسير، في حين تكون السماء غائمة جزئيًا يتخللها سحب رعدية ممطرة مسبوقة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من منطقة الباحة تمتد إلى مرتفعات مكة المكرمة، كما يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق تبوك، الجوف، الشرقية والرياض.' توخي الحذر أثناء الخروج من المنزل حفاظًا على سلامتك وسلامة من تحب.

حالة الطقس اليوم في السعودية

المركز الوطني للأرصاد..يصدر توقعه بشأن مناخ مكة المكرمة والمدينة المنورة خلال موسم الحج

استكمالًا لأخبار الطقس وبالتحديد عن توقعات الطقس خلال موسم الحج، ويتوقع المركز الوطني للأرصاد ، اليوم الأربعاء، أن حالة المناخية السائدة في موسم الحج لهذا العام على مكة المكرمة والمدينة المنورة, سيكون طقس حاراً جافاً سبياً خلال النهار ومائلاً للاعتدال ليلاً، وسيكون معدل درجات الحرارة العظمى 43.6 درجة مئوية والصغرى 296 درجة مئوية.

الحج -أرشيفية

سعر الذهب اليوم في السعودية الأربعاء 14 يونيو 2023 في بداية التعاملات

إلى عشاق متابعة سعر الذهب بشكل يومي في المملكة، إليكم آخر سعر وصل له المعدن الأصفر في بداية التعاملات في السوق في عيار 21 حيث سجل 205.56 ريال سعودي، 54.81 دولار أمريكي، هل تتوقع أن يستقر السعر عند هذا الحد أم لا ؟

الذهب

بالصور ..أمير المنطقة الشرقية يدشّن حملة التبرع بالدم بالتزامن مع اليوم العالمي للتبرع بالدم

وفق وكالة واس 'دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمقر الإمارة اليوم، حملة التبرع بالدم، بالتزامن مع اليوم العالمي للتبرع بالدم الذي يوافق 14 يونيو تحت شعار 'تبرع بالدم، تبرع بالبلازما، شارك الحياة، شارك كثيراً، واطّلع سموه على عرض مرئي يتضمن تعريفاً بالحملة وأهدافها، مؤكدا أهمية التبرع بالدم لما فيه من أسباب صحية مفيدة للإنسان، مشيراً إلى أن التبرع يسهم بعد عون الله عز وجل في إنقاذ حياة مريض أو جريح، ويعود بالمنفعة للمتبرع ويساعد في الوقاية من الأمراض، إضافة إلى كسب الأجر والثواب.'

أمير المنطقة الشرقية  خلال تدشينة حملة التبرع بالدم

حساب المواطن يعلن بدأ استقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدفعة 67 .. تعرف التفاصيل

حساب المواطن اليوم أعلن عن طريق حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على بدأ استقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدفعة 67 شهر يونيو 2023، ففي حالة كان لديك مشكلة فعليك التواصل مع البرنامج عن طريق القنوات الرسمية لحلها في أسرع وقت ممكن.

حساب المواطن

الموارد البشرية توقف صرف معاش الضمان الاجتماعي لأكثر من 7300 مواطن لهذا السبب .. تعرف على كافة التفاصيل

أعلنت كذلك اليوم الموارد البشرية في بيان رسمي لها عن إيقاف الدعم لأكثر من 7300 مواطن مستفيد بسبب قيامهم بالاخلال بشروط صرف الدعم لهم ورفض الفرص الوظيفية المقدمة لهم من صندوق تنمية الموارد البشرية وهذا يثبت عدم جديتهم في البحث عن عمل أو وظيفة، لذلك احذر أن تكون بالاخلال بشروط الدعم حتى لا ينقطع عنك.

وزارة الموارد

وزارة البيئة تطلق خدمة رخصة بحار سعودي مرافق .. كافة التفاصيل حولها وطريقة طلبها

وزارة البيئة والمياه والزراعة تقوم بإطلاق خدمة رخصة بحار سعودي مرافق التي تعمل على تسهيل الإجراءات وتقلل الوقت والجهد وتحقيق مستهدفات التحول الرقمي بجانب رفع نسبة الأمان والموثوقية وتستطيع طلبها عن طريق منصة نما للخدمات الإلكترونية.

وزارة البيئة والمياه والزراعة

وزارة الصحة تنصح المدمنين على المخدرات بضرورة الحجز في عيادات التعافي ضمن حملة معك لصحتك

وزارة الصحة تنشر عدة تغريدات على الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حول ضرورة حجز المدمنين على المخدرات في العيادات المتخصصة للتعافي عن بعد للخروج من هذا المرض، مع العلم أن عملية التعافي تتم في سرية تامة وبخصوصية عالية.

حملة معك لصحتك من وزارة الصحة

وظائف جديدة في متاجر هايبر بنده لحاملي الثانوية فما أعلى .. التفاصيل وطريقة التقديم الرسمية

نختم نشرتنا بوظائف جديدة في متاجر هايبر بنده لكل من حاملي الثانوية العامة فما أعلى في كل من الباحة، جدة، الخبر، الدمام، تعرف على التفاصيل وطريقة التقديم على موقعنا.

هايبر بنده

في النهاية تستطيع متابعة كل جديد حول أخبار السعودية اليوم عن طريق موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم

اقرأ أيضا