لأول مرة بقطاع الإسكان فى المملكة.. "بنك البلاد" يتيح التمويل العقاري بدفعة أخيرة تصل إلى 50%


الاثنين 12 يونية 2023 | 06:55 مساءً
بنك البلاد
بنك البلاد
فريق _ السعودي اليوم

لأول مرة في قطاع الإسكان بالمملكة، زف بنك البلاد بشري جديدة للمواطنين استمراراً لجهوده في تقديم حلول مبتكرة للتمويل العقاري ، حيث قرر إطلاق منتج التمويل العقاري للدفع النهائي كبرنامج حصري إلكتروني بالإضافة إلى البرامج التي يقدمها البنك كحلول مبتكرة للمستفيدين لتوفير التمويل اللازم لمساعدة الأسر على شراء المنازل.

خيارات سكنية مبتكرة

وأكد البنك أن استمراره في تقديم برامج نوعية للتمويل العقاري يهدف إلى توفير خيارات سكنية تتناسب تمامًا مع احتياجات الأسرة السعودية. في غضون ذلك ، يواصل البنك تفعيل برامج تمويل الإسكان التي تشرف عليها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان من خلال مبادرات وبرامج صندوق التنمية العقارية وشركة الإسكان الوطنية.

حلول تمويلية متعددة

يوفر برنامج التمويل العقاري دفعة نهائية تصل إلى 50٪ من قيمة العقار ، مما يقلل من القسط الشهري المستحق على العميل ويسمح بمبلغ تمويل أكبر، كما يقدم البنك حلول تمويلية متعددة مثل تمويل شراء الوحدات الجاهزة ومنتجات البيع على الخارطة وبرنامج الدعم المسبق وبرامج التمويل العقاري الأخرى بأسعار تنافسية.

البيع على الخارطة

بصفته أول بنك سعودي ، قدم بنك البلاد منتج دعم مقدمًا غير قابل للاسترداد بقيمة 150 ألف ريال سعودي للمستفيدين من برنامج 'سكني' كجزء من مزايا برنامج الدعم المقدم ويعد هذا البرنامج من الحلول المبتكرة لتسهيل ملكية المواطن للوحدة السكنية، كما يقدم البنك منتج شراء وحدة سكنية تحت الإنشاء أو ما يسمى 'البيع على الخارطة' لتمكين المستفيدين من الحصول على منازل أحلامهم خلال مرحلة التطوير أو البناء

اقرأ أيضا