أخبار السعودية اليوم .. المملكة الأولى عالميًا في الملتحقين ببرامج مهنية وتدشين منصة للتبرع للمتوفي من مؤسسة إكرام الموتي وطقس شهر يونيو


الاثنين 12 يونية 2023 | 06:14 مساءً
أخبار السعودية اليوم
أخبار السعودية اليوم
فريق - السعودي اليوم

في نشرة أخبار السعودية اليوم نستعرض أبرز الأحداث في المملكة التي جرت على مدار اليوم الاثنين 12 يونيو 2023 في شتى المجالات سواء على المستوي المحلي أو الإقليمي الذي شاركت فيه السعودية بقرارات حكيمة ومميزة تنم عن إدارة حكيمة، دعونا نتعرف على كافة التفاصيل في السطور التالية على موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم.

تحذير عاجل من الأرصاد بهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة علي هذه المناطق

الخبر الذي يهم كل متابعي أخبار الطقس بشكل يومي، وفق المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - هطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق جازان،عسير والباحة تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة مكة المكرمة,كما يستمر تأثير الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية،الجوف،تبوك،المدينة المنورة،حائل،القصيم،الرياض والشرقية كذلك على أجزاء من منطقة نجران، خذ حذرك وقت الخروج من المنزل لسلامتك وسلامة من تحب.

حالة الطقس اليوم في السعودية

سعر الذهب اليوم في السعودية الاثنين 12 يونيو 2023 في بداية التعاملات

إلى متابعي أسعار الذهب في المملكة ومحبي معرفة تقلبات السوق هذه الفترة، عيار 21 في سوق الذهب السعودي سجل 206.72 ريال سعودي، 55.12 دولار أمريكي، برأيك هل سنرى ارتفاع الفترة القادمة ؟

الذهب

التميمي: المملكة الأولى عالميًا فى الملتحقين ببرامج مهنية .. وحصول ٣٠ منشأة على الاعتماد المؤسسي

وفق وكالة واس 'انطلق أمس حفل التخرج الموحد للمنشآت التدريبية الحكومية والأهلية التابعة لإدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة، وذلك بفندق الميلينيوم بحائل، برعاية الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، وحضور الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، ومحافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد.'

الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل

عبر منصة صحة.. إطلاق تصاريح الحج الطبية الإلكترونية لحجاج الداخل والخارج

وفق وكالة واس 'أطلقت وزارة الصحة تصاريح مكاتب الحج الطبية الإلكترونية لحجاج الداخل والخارج، من خلال (منصة صحة) مواكبة للتحول التقني الذي تشهده المملكة، بالتعاون مع شركة لين للأعمال.

وأوضحت الوزارة أن هذه الخدمة تأتي تيسيرًا لممثلي مكاتب الحج الطبية، حيث تعتبر إحدى الخدمات التي تقدمها الوزارة؛ بهدف الإشراف ومتابعة أعمال مكاتب الحج الطبية، والتأكد من استيفاء كافة المتطلبات الأساسية لتشغيلها بعد توفير الكوادر الطبية المؤهلة والتجهيزات، وتطبيق اشتراطات مكافحة العدوى، وذلك خدمةً لضيوف الرحمن وحفاظاً على سلامتهم.

يذكر أن هذه التصاريح تمكن أصحاب المكاتب من تقديم الرعاية الصحية للحجاج وفق الأنظمة الصحية.'

وزارة الصحة

بهدف تعزيز دور فعل الخير.. مؤسسة "إكرام الموتي" تدشن منصة للتبرع للمتوفي

وفق تصريح ماجد الحقيل وزير الشئون البلدية والإسكان 'للوقوف مع ذوي المتوفى في أوقاتهم الصعبة..ندشن منصة #جود_إكرام_الموتى @FHTD_SA ليسهل التبرع ووصول الدعم لإكرام الموتى وتيسير إجراءات الدفن وتفعيل كافة أوجه العمل الخيري، عبر الرابط: http://joodikraam.sa ، خطوة مميزة وجميلة في التكافل المجتمعي بين المواطنين.

مقابر السعودية

بالصور.. وزير الخارجية يترأس الاجتماع الوزاري الثاني بين الدول العربية ودول جزر الباسيفيك

ترأس الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، اليوم الإثنين، الاجتماع الوزاري الثاني بين الدول الأعضاء في جامعة الدول العربية ودول جزر الباسيفيك الصغيرة النامية، الذي تستضيفه المملكة في العاصمة الرياض، وتناقشوا في عدد من الملفات الهامة المشتركة وأكد الوزير على ما توليه المملكة من حرص كبير لمواجهة التحديات العالمية المشتركة والأكثر إلحاحاً كالأمن الغذائي، والعقبات التي تواجهها سلاسل الإمداد، والتغير المناخي، والتنمية المستدامة.

وزير الخارجية يرأس الاجتماع الوزاري بين الدول العربية و جزر الباسيفيك

دورات مجانية من مبادرة العطاء الرقمي عن بعد ورابط التقديم الرسمي

لكل متابعي أخبار الدورات المجانية إليكم عدد من الدورات عن بعد التي تقدمها مبادرة العطاء الرقمي، فرصة لا تفوت عليك استغلالها جيدًا.

وظائف

في النهاية تستطيع متابعة كل جديد حول مجريات الأحداث في السعودية عن طريق نشرتنا أخبار السعودية اليوم عن طريق موقعنا صحيفة السعودي اليوم

اقرأ أيضا