أخبار السعودية اليوم ... تقديم صرف رواتب شهر يونيو وانطلاق اختبارات نهاية الفصل الثالث مبكرًا في مكة وصرف حساب المواطن للمستفيدين


الاحد 11 يونية 2023 | 06:10 مساءً
أخبار السعودية اليوم
أخبار السعودية اليوم
فريق - السعودي اليوم

في نشرة أخبار السعودية اليوم سوف نتناول عدد من المواضيع والأحداث التي جرت على مدار اليوم الأحد 11 يونيو 2023 التي شاركت فيها المملكة بقوة وأبرزت دور القيادة الرشيدة في أخذ القرارات الحكيمة في المضي قدمًا نحو تحقيق رؤية المملكة 2030، كافة التفاصيل سوف نتعرف عليها في السطور التالية على موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم.

"الأرصاد":أمطار رعدية ورياح نشطة تحد من الرؤية على هذه المناطق

نبدأ أول الأخبار التي تهم المواطن وهي نشرة الطقس، حيث توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - هطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة المدينة المنورة كذلك على أجزاء من منطقة الحدود الشمالية. كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق الجوف، تبوك، حائل، القصيم، الرياض والشرقية، عليك أخذ الحذر وقت الخروج من المنزل لسلامتك وسلامة من تحب.

حالة الطقس اليوم في السعودية

سعر الذهب اليوم في السعودية الأحد 11 يونيو 2023 في بداية التعاملات

وإلى عشاق متابعة سعر المعدن الأصفر، سجل سعر الذهب اليوم في بداية التعاملات صباحًا في عيار 21 رقم 206.89 ريال سعودي، 55.16 دولار أمريكي، من رأيك هل سوف تستقر الأسعار عن هذا الحد ؟ أم سترتفع ؟

الذهب

انطلاق اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي 1444 في مدارس مكة و3 محافظات

انطلقت اليوم اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي 1444 في مدارس مكة و3 محافظات أخري هم الجموم والكامل وبحرة مع العلم أن موعد الاختبارات فيهم تم تقديمه نظرًا لظروف الحج بينما باقي المدن سوف تبدأ الأحد القادم الموافق 29 من شهر ذي القعدة الجاري، بالتوفيق لجميع الطلاب بإذن الله.

الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني بالمملكة

السديس: استضافة ألف حاجٍ من ذوي الشهداء والأسرى والجرحى الفلسطينيين خطوة تعكس مكانة المملكة وقيادتها الحكيمة

موسم الحج رزقنا الله واياكم حج بيت الله، في لفتة جميلة من خادم الحرمين الشريفين باستضافة ألف من الحجاج الفلسطينيين من ذوي الشهداء والأسرى والجرحى والسديس يعلق على هذا الأمر بقوله أنها خطوة تعكس مكانة المملكة وقيادتها الحكمية، هذا الموضوع له دور قوي وجميل في الترابط بين المملكة وفلسطين الشقيقة وأهلها.

إمام المسجد الحرام الشيخ السديس

غدًا.. أمير منطقة نجران يستقبل ضيوف الرحمن عبر منفذ الوديعة البري

غدًا يقوم الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران باستقبال أولى طلائع الحجاج القادمين من الجمهورية اليمنية الشقيقة، عبر منفذ الوديعة البري، بمحافظة شرورة، ويقف على الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في المنفذ، في جولة تشمل المخيم الموحّد للخدمات الحكومية، الذي يتم فيه إنهاء كافة إجراءات دخول الحجاج في مكان واحد، حيث يحتضن منصات للجوازات، والجمارك، والصحة، ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

فطار أمير نجران مع قادة القطاعات العسكرية

بشرى سارة لموظفي المملكة| المالية تعلن تقديم صرف راتب شهر يونيو الجاري.. تعرف على الموعد الجديد!

تم تقديم صرف راتب شهر يونيو الجاري إلى يوم 8 ذوالحجة الذي يتزامن مع آخر يوم عمل لنظام الحوالات المالية سريع، حيث حددت المؤسسة العامة للتأمينات المواعيد المتعلقة بصرف رواتب المتقاعدين شهريًا، سواء كانوا مدنيين أو حتى عسكريين، وكثير من الفئات المستحقة.

الريال السعودي

مركز الملك سلمان للإغاثة يرسل 50 طنًا من التمور هدية المملكة لجمهورية بوركينا فاسو

في الملفات الخارجية قامت المملكة بإرسال 50 طن من التمور كهدية جميلة إلى جمهورية بوركينا فاسو كبادرة طيبة من بلد الحرمين إلى الدول الشقيقة والتي لها تعامل مميز مع المملكة.

مركز الملك سلمان للإغاثة

3.7 مليار ريال مبالغ الدعم .. تفاصيل الدفعة 67 شهر يونيو 2023 حساب المواطن

اليوم تم صرف دعم استحقاق حساب المواطن للمستفيدين، وتم إصدار الاحصائية الخاصة حول مبالغ الدعم التي وصلت إلى 3.7 مليار ريال سعودي لعدد 11.2 مليون مستفيد وتابع، في حال واجهك أي مشكلة ولم تنزل الدفعة لك فعليك التواصل مع المنصة على الحساب الرسمي على تويتر لحل هذه المشكلة. 

تفاصيل الدفعة 67 شهر يونيو 2023 حساب المواطن

في النهاية تستطيع متابعة كل جديد حول أخبار المملكة ضمن نشرتنا أخبار السعودية اليوم على موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم.

اقرأ أيضا