اليوم .. مباراة نارية بين الأهلي المصري والوداد المغربي للفوز بكأس أبطال افريقيا


الاحد 11 يونية 2023 | 11:28 صباحاً
مباراة حاسمة بين الأهلي والوداد للفوز بكأس أبطال أفريقيا
مباراة حاسمة بين الأهلي والوداد للفوز بكأس أبطال أفريقيا
فريق-السعودي اليوم

يواجه اليوم  فريق الأهلي المصري  الوداد المغربى فى 'إياب' نهائي دوري أبطال أفريقيا،  على ملعب  محمد الخامس بالدار البيضاء،في مباراة نارية وحاسمة ستقرر الفائز بكأس أبطال افريقيا .

وهزم الاهلي الوداد  في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف مما قد يسهل الطريق أمام المارد الأحمر الذي خسر الكأس في 2018 ،بعد هزيمة ثقيلة من الوداد  بنتيجة 2-0 وهى  الأكبر المارد الأحمر في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي أقيم على الملعب الاولمبي برادس بتونس حيث سجل ثلاثية الترجى كلا من سعد بقير هدفين وانيس البدرى هدف.

اقرأ ايضا:للمرة الأولى في تاريخه.. مانشستر سيتى يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا

عدة سيناريوهات للمباراة الحاسمة 

وسوف تشهد المباراة الحاسمة عدة سيناريوهات ترجع كفة أحد  الفريقين لحصد اللقب ، منها فوز أو تعادل  الأهلي بأى نتيجة  مما يضمن التتويج باللقب للأهلى، ولكن في حال  خسارة المارد الأحمر من الوداد بهدفين مقابل هدف يقود  لركلات الترجيح، وأذا خسر   الأهلي من الوداد بفارق هدف وحيد مع تسجيل الأهلي هدفين أو أكثر، أى الخسارة 3-2 أو 4-3 إلخ .. سيتوج بالكأس

موعد مبارة الأهلي والوداد اليوم

تنطلق مباراة الأهلي والوداد اليوم الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والقاهرة ،ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورت مباراة الأهلي ضد الوداد المقرر لها الأحد في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.