أخبار السعودية اليوم ... خادم الحرمين يستضيف ألف فلسطيني من ذوي الشهداء والأسري للحج واتحاد الهجن يكشف عن مهرجان ولي العهد وصرف حساب المواطن غدًا


السبت 10 يونية 2023 | 05:59 مساءً
أخبار السعودية اليوم
أخبار السعودية اليوم
فريق - السعودي اليوم

بداية الأسبوع وبداية الأحداث الملحمية في الملفات الداخلية والخارجية التي تشارك فيها المملكة بخطى ثابتة وبقرارات رزينة لفرض كلمتها على مسرح السياسة العالمي كقوة لها كلمتها وسطوتها، في نشرة أخبار السعودية اليوم نتناول عدد من المواضيع التي تهمك حول أهم الأحداث التي جرت اليوم السبت 10 يونيو 2023 على موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم.

سعر الذهب اليوم في السعودية السبت 10 يونيو 2023 في بداية التعاملات

نبدأ أولى الأخبار حول سعر الذهب في المملكة، حيث سجل المعدن الأصفر في بداية التعاملات صباحًا في عيار 21 رقم 206.89 ريال سعودي، 55.16 دولار أمريكي ونحن في بداية الأسبوع، هل تتوقع أن يستقر عند ذلك الرقم الأيام القادمة ؟

الذهب

تبدأ اليوم السبت.. باحث في الطقس يكشف عن توقعاته للحالة الممطرة الـ17.. ويحدد مناطقها

وإلى حالة الطقس المتوقعة حيث أوضح خبير الطقس عبدالعزيز الحصيني في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن حالة المناخ المتوقعة هي 'هطول أمطار متفاوتة من مكان إلى آخر من خفيفة إلى متوسطة وحبات برد بعدة مناطق خلال الـ 24 ساعة المقبلة تشمل أجزاء من مناطق الباحة وعسير وجازان وتبوك والجوف والحدود الشمالية وجنوب منطقة مكة، تمتد إلى اليمن وعُمان تسبقها برياح نشطة مغبرة وهي رياح هابطة ورياح على أجزاء من الشرقية ودول الخليج'

حالة الطقس اليوم في السعودية

الإثنين.. وزير البيئة يشهد تدشين الآلية الجديدة للإبلاغ والتعاون في التعامل مع الظواهر الجوية

لم تنتهي أخبارنا حول الطقس عند هذا الحد حيث سوف يشهد وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، انطلاق الآلية الجديدة للإبلاغ والتعاون في التعامل مع الظواهر الجوية، وذلك من خلال الورشة الوطنية التي ينظمها المركز الوطني للأرصاد بمشاركة كافة الجهات الحكومية وذات العلاقة بالتعامل مع الظواهر الجوية.

وزير البيئة والمياه والزراعة

بالفيديو.. الرئيس التنفيذي لهيئة التراث يكشف تفاصيل الأعداد النهائية المشاركة في معرض الرياض للحرف اليدوية

عند الحديث عن الحرف اليدوية وجمالها الأخاذ عليك التحدث عن معرض الرياض للحرف اليدوية، حيث أوضح جاسر الحربش الرئيس التنفيذي أن المعرض في نسخته الأولى من الأسبوع الدولي للحرف، شهد إقبالاً واسعاً من قبل الزوار والحرفيين على مستوى العالم العربي، مما يعكس نجاح المملكة وتقدمها في كافة المجالات وعلى مستوى جميع الأصعدة مكملًا حديثه قائلًا أن المعرض الذي يمتد إلى الـ12 من الشهر الجاري، يعد فرصة تسويقية، للحرفيين على مستوى العالم لعرض خبراتهم وأعمالهم الحرفية والفنية بشكل منظم داخل معرض الرياض في الأسبوع الدولي للحرف اليدوية.

معرض الرياض للحرف اليدوية

اتحاد الهجن يعلن تفاصيل البرنامج الزمني لمهرجان ولي العهد 2023 في الطائف

استكمالًا بالحديث عن المهرجانات الوطنية، كشف الاتحاد السعودي للهجن تفاصيل البرنامج الزمني لمهرجان ولي العهد للهجن 2023، الذي يقام في مدينة الطائف بدءًا من 1 أغسطس، ولمدة 38 يومًا، بعدد 589 شوطًا، هل أنت متشوق للمتابعة ؟

مهرجان الهجن

عاجل ..خادم الحرمين الشريفين يأمر باستضافة 1000 من ذوي الشهداء والأسرى والجرحى الفلسطينيين لأداء الحج

في لفتة جميلة من خادم الحرمين الشريفين تجاه إخوتنا في فلسطين، أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، أمره الكريم باستضافة 1000 حاج وحاجة من ذوي الشهداء والأسرى والجرحى الفلسطينيين، لأداء فريضة الحج لهذا العام 1444هـ، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

خادم الحرمين الشريفين

غدًا صرف دفعة يونيو 2023 في حساب المواطن .. كافة التفاصيل حول شروط استحقاق الدعم

ساعات قليلة تفصلنا عن صرف دعم حساب المواطن للمستفيدين، تابع كل التفاصيل على الحساب الرسمي للبرنامج على تويتر لمعرفة كل جديد وفي حالة واجهتك مشكلة للتواصل معهم فورًا، حساب المواطن هذا الشهر تم تأخير الموعد يوم واحد ليكون يوم 11 يونيو 2023 بسبب موافقة اليوم الرسمي يوم 10 يوم عطلة رسمية.

حساب المواطن

كيفية التقديم على الأضحية من خلال منصة إحسان.. تعرف على الخطوات

عيد الأضحى على الأبواب، حيث يفصلنا عنه أيام قليلة، تعرف على كيفية التقديم على الأضحية عن طريق منصة إحسان في خطوات بسيطة في شرح مبسط على موقعكم صحيفة السعودي اليوم.

منصة إحسان

وظائف جديدة في الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني .. التفاصيل وطريقة التقديم الرسمية

نختم نشرتنا بإعلان وظائف في الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، حيث يتوفر عدد من الوظائف حول المملكة التابعة للوزارة تعرف على طريقة التقديم وسارع في حال كانت الوظيفة مناسبة.

وظائف

في النهاية تستطيع متابعة كل جديد حول أخبار السعودية اليوم عن طريق موقعنا صحيفة السعودي اليوم

اقرأ أيضا