بعدما أصبحت أول امرآه ترأس نادي سعودي.. من هي حنان القرشي رئيسة نادي وج


الجمعة 09 يونية 2023 | 12:48 مساءً
حنان القرشي رئيسة نادي وج
حنان القرشي رئيسة نادي وج
فريق-السعودي اليوم

إنشغل رواد التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية, بالبحث عن من هي حنان القرشي, وذلك بعدما أصدرت وزارة الرياضة قراراً بتكليفها رئيسًا لنادي وج الرياضي في الطائف، وذلك بعد قرار حل مجلس إدارة النادي. 

حنان القرشي رئيسة نادي وجحنان القرشي رئيسة نادي وج

من هي حنان القرشي رئيسة نادي وج

وعلي أثر ذلك, نستعرض من خلال هذا التقرير في موقع السعودي اليوم, أبرز التفاصيل و المعلومات, وأهم المحطات في مسيرة حنان القرشي قبل أن تصبح رئيسة نادي وج.

يذكر أن حنان القرشي, بدأت مسيرتها مع النادي عام 2022 كنائب لـ رئيس، بعد أن حجزت موقعها في قائمة المرشحين الأولية لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي وج بـ100 صوت، والتي شملت 9 أسماء، هم: صاطي النفيعي لرئاسة المجلس، ولعضوية المجلس كلا من: عبدالعزيز الجودي، علي اليامي، زكي شافعي، حمود الثقفي، متعب الجعيد، فهد الشهري، محمد العصيمي، وحنان حاسن القرشي التي حصدت النسبة الأعلى من الأصوات.

ويشار إلي أن حنان القرشي, تمتلك شغفًا كبيرًا بـ المجال الرياضي, وهو ما دفعها لـ إتخاذ خطوة التقديم علي عضوية أحد الأندية الرياضية السعودية, ومن هنا إنضمت إلي نادي وج.

حنان القرشي رئيسة نادي وجحنان القرشي رئيسة نادي وج

شهرة واسعة لـ حنان القرشي تعرف غلي السبب

هذا وقد نالت حنان القرشي شهرة واسعة, بعد إنتشار مقطع فيديو لها, وإفصاحها عن مكافأة مالية رصدتها الإدارة لـ لاعبي نادي وج ما بين 500 ريال إلي 2000 ريال, وذلك خلال زيادتها لاعبي فريق وج لكرة القدم.

المسيرة الدراسية لـ حنان القرشي

والجدير ذكره, أن حنان القرشي حاصلة علي شهادة البكالوريوس في اللغة العربية، كما حاصلة على دبلوم معتمد من الأكاديمية السويدية مع رخصة مدرب لياقة بدنية محترف، إضافة إلى كونها مهتمة بالإسعافات الأولية، ومدربة شخصية، ومتخصصة في التغذية والإصابات الرياضية, وذلك بجانب إنها في الأساس سيدة أعمال.