بحضور عدد من الأميرات.. "سارة بنت مشهور" تشهد حفل جمعية النهضة الخيري


الخميس 08 يونية 2023 | 11:57 مساءً
الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز
الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز
واس

أقامت جمعية النهضة، اليوم،  حفلها الخيري على مسرح ميادين بمحافظة الدرعية برعاية حرم سمو ولي العهد الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز .

وشهد الحفل حضور المؤسس والرئيس الأعلى لجمعية النهضة، والأميرة سارة بنت فيصل بن عبدالعزيز، وعدد من صاحبات السمو، وكبار الشخصيات، وعدد من نساء المجتمع الداعمات للعمل الخيري.

دعم الجهود المبذولة للأرتقاء مهنياً

كما أن رعاية الأميرة للحفل يأتى  امتدادً لدورها في تمكين الأفراد من الشباب وذوي الإعاقة، ودعمها الجهود المبذولة للارتقاء بمهاراتهم تعليمياً ومهنياً وتشجيعها المبادرات الإنسانية النبيلة التي تقدمها جمعية النهضة انطلاقاً من تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

استدامة البرامج التنموية 

وتستهدف الجمعية من الحفل ضمان استدامة البرامج التنموية المخصصة لأبناء وبنات أسر جمعية النهضة، حيث تم تخصيص ريع الحفل بأكمله لمشروعات برنامج التأهيل المهني الذي يستهدف أبناء وبنات أسر الجمعية لتوفير الدعم الأكاديمي لهم، وتقديم ورش عمل تطوّر مهاراتهم الشخصية والاجتماعية، ليكونوا أكثر قدرة على صناعة مستقبلهم.

شكر وتقدير

وعبرت رئيس مجلس إدارة الجمعية الأميرة موضي بنت خالد بن عبدالعزيز، خلال كلمتها عن شكرها وامتنانها لصاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز لإيمانها بالعمل الخيري، واهتمامها بتنمية المجتمع والقطاع غير الربحي، ودعمها لمبادرات تمكين فئة الشباب.

فيما عبرت الرئيس التنفيذي لجمعية النهضة الدكتورة مزنة عمير العمير، عن امتنانها لصاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز على دعمها برامج الجمعية وإيمانها برسالتها، كما نوّهتْ بالدعم المقدم من ضيوف الحفل الخيري وأثره في استدامة برامج الجمعية.

الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز
الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز
سارة بنت مشهور

اقرأ أيضا