فيديو.. كريم بنزيما يكشف سر انضمامه لنادي الاتحاد.. ويُفصح عن رغبته الأولى عند وصوله للملكة


الخميس 08 يونية 2023 | 10:54 مساءً
كريم بنزيما
كريم بنزيما
فريق_السعودي اليوم

كشف الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سبب انضمامه للنادي، معربًا عن سعادته بالقدوم إلى المملكة.

وقال بنزيما في تصريحات للحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع 'تويتر': 'اخترت الانضمام للاتحاد لأنه أحد أفضل الأندية في المملكة العربية السعودية،و يمتلك العديد من الانجازات، ولديه قاعدة جماهيرية شغوفة'.

بنزيما يتحدث عن رغبته في تعلم اللغة العربية

وتابع: 'عندما تحدثت مع عائلتي بخصوص القدوم إلى السعودية، كانوا سُعداء، وسيأتون معي إلى هنا، لأني مسلم والسعودية دولة مسلمة، لطالما أردت العيش هنا، فالمملكة دولة مسلمة، جميلة، محبوبة'، لافتًا إلى رغبته في التحدث باللغة العربية بطلاقة.

وتابع النجم الفرنسي: 'كريستيانو رونالدو متواجد هنا، وهو صديقي، من الرائع رؤيته في السعودية، وهو يمثل توجه السعودية وتقدم مستواها، وهذا الأمر مهم على الصعيد الدولي'.

مكة الأقرب لقلب لاعب الاتحاد الجديد

وانتهى بقوله: 'مكة المكرمة قريبة جدًا، وهذا أمر مهم بالنسبة لي، هو المكان الذي أشعر فيه أنني في أفضل حالاتي'.

الصفقة الأهم في تاريخ النادي

وكان الاتحاد قد أعلن تعاقده مع الحاصل على الكرة الذهبية في 2022 والذي فاز بـ 25 بطولة مع ريال مدريد، يوم الثلاثاء، بعقد يمتد حتى 2026، ليكون اتحاد جدة ثالث ناد في مسيرة بنزيمة (35 عاماً) إذ بدأ مسيرته الاحترافية في ليون الفرنسي قبل الانتقال عام 2009 إلى ريال مدريد الإسباني.

وأمضى كريم 14 عاماً في صفوف ريال مدريد حقق خلالها 25 بطولة جعلته اللاعب الأكثر فوزاً بالألقاب في تاريخ النادي الإسباني العريق بالتساوي مع البرازيلي مارسيلو.