بالتفاصيل.. خلال حفل تقديمه بالجوهرة المشعة.. توقعات بأكتساح بنزيما لأرقام أشهر لاعبي العالم


الخميس 08 يونية 2023 | 01:59 صباحاً
بنزيما يصل جدة
بنزيما يصل جدة
فريق _ السعودي اليوم

يسعى عشاق الاتحاد لإقامة حفل استقبال تاريخي للنجم كريم بنزيما، خلال تقديمه كلاعب جديد لصفوف العميد، مساء الخميس، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة 'الجوهرة المشعة'.

وقد أعلن الاتحاد على صفحته الرسمية على موقع 'تويتر' ، يوم الأربعاء، طرح تذاكر تقديم اللاعب القادم من ريال مدريد الإسباني، كما نشر رابط التذاكر عبر حساباته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث شهدت أول 6 ساعات شراء أكثر من 53 ألف تذكرة.

استقبال اسطوري للنجم الفرنسي

الجدير ذكره إعلان العميد يوم الثلاثاء الماضى ضم اللاعب الفرنسي الذي فاز بـ 25 بطولة مع ريال مدريد، بعقد يمتد حتى 2026. كما أن من المتوقع تقديم الاتحاد مهاجمه الجديد في الساعة الـ 8 و45 دقيقة غداً الخميس.

كما أن من المتوقع أن يشهد مساء الخميس استقبال اسطوري من جماهير الاتحاد لنجمهم الفرنسي ووضعه في قائمة أكثر اللاعبين الذين حظوا باستقبال جماهيري في العرض التقديمي للترحيب باللاعبين في أنديتهم الجديدة.

الأرقام القياسية لاستقبال أشهر اللاعبين

ويسع 'الجوهرة المشعة' لـ 65 ألف متفرج، ففى حال أمتلئ الملعب بالجماهير عادل بنزيما رقم الأسطورة الأرجنتينية الراحل ديياجو أرماندو مارادونا، الذي حظي باستقبال بلغ 65 ألف متفرج من جماهير نابولي في يوليو 1984.

كما ستتجاوز  عدد التذاكر في تقديم بنزيما رقم الكولومبي خاميس رودريجز، الذي يتواجد بالمرتبة العاشرة، عندما قدمه ريال مدريد في 2014 أمام 36 ألف مشجع في 'سانتياغو برنابيو'.

وفي المرتبة التاسعة يتواجد كارلوس تيفيز، بعدما حرص أكثر من 45 ألفا من مشجعي بوكا جونيورز للترحيب بعودته في 2015، بينما وضعت جماهير أتلتيكو مدريد تقديم فرناندو توريس في المركز الثامن بأكثر من 50 ألفا.

واحتل البلجيكي هازارد 'أكثر من 50 ألفا' والبرازيلي كاكا '55 ألف مشجع' المركزين السابع والسادس.

وفي يونيو عام 2013 تخطي نيمار دى سيلفا صاحب المركز الخامس رقم مواطنه كاكا بتواجد حوالي 57 ألف مشجع أثناء تقديمه لاعبا لبرشلونة ، خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، حيث حضر ما لا يقل عن 57 ألفا و300 متفرج في ملعب 'كامب نو'.

نيمار يعتلى الأرقام القياسية

وفي يوليو 2009، وضع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش اسمه في المركز الثالث، عندما احتشد 60 ألف مشجع للاحتفال بوصوله إلى 'كامب نو' وتقديمه لاعبا لبرشلونة

وتمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من كسر رقم دييغو مارادونا الصامد لـ 25 عاما، عندما قدمه ريال مدريد في ملعبه 'سانتياغو برنابيو' وسط ترحيب حار من 75 ألف مشجع، ليتصدر القائمة بعدما بلغت قيمة انتقاله إلى النادي الإسباني 94 مليون يورو قادما من مانشستر يونايتد في 2009.

بنزيما يصل جدة
كريم بنزيما بعد التوقيع للاتحاد
كريم بنزيما