في قبضة رجال الأمن.. الداخلية تنجح في ضبط قضايا متفرقة بمناطق المملكة


الاربعاء 07 يونية 2023 | 11:56 صباحاً
مكافحة المخدرات
مكافحة المخدرات
فريق_ السعودي اليوم

ألقت قوات الأمن القبض في جدة على 5 مخالفين لنظام الأمن العام، وذلك بعد قيامهم بترويج مادة الحشيش المخدرة مخبأة في منطقة جبلية.

قبضة رجال الأمن

وأعلن الأمن العام في مقطع فيديو، حمل عنوان 'في قبضة رجال الأمن'، عددًا من المخالفات التي ارتكبها المقبوض عليهم عددًا من الجرائم التي تم القبض على مرتكبيها.

كما تم إلقاء القبض على مواطن في الرياض قام بالإساءة لإحدى المناطق خلال مشاركته في مساحة صوتية بأحد منصات التواصل ونشر محتوى من شأنه المساس بالنظام العام وإثارة النعرات القبلية.

الجنسية الإثيوبية

وأشارالأمن العام في فيديو على حسابه بتويتر، إلى أن مخالف نظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية قام بترويج مادة الأمفيتامين والحشيش المخدر وضُبِط بحوزته سلاح.

القبض على مقيم من الجنسية السورية

وفي الدمام، تم القبض على مقيم من الجنسية السورية ومواطن قاما بترويج مادة الحشيش المخدر وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وفي حوطة بني تميم تم القبض على ثلاثة مقيمين من الجنسية الباكستانية قاموا بترويج مادة الميثاميفتامين المخدر 'الشبو' وضبط بحوزتهم مبالغ مالية.

وتمكنت شرطة القصيم من القبض على مواطن قام بترويج مادة الحشيش والأمفيتامين المخدر وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي وضبط بحوزته أسلحة بيضاء وهواتف متنقلة ومبالغ مالية.

وفي الجوف تم القبض على مواطن قام بترويج مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش وضبط بحوزته أسلحة نارية وذخيرة حية وهواتف متنقلة ومبلغ مالي، وفي الطائف تم القبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود، و3 مواطنين قاموا بترويج مادة الأمفيتامين المخدر والحشيش وأقراص تابعة لتنظيم التداول الطبي وضبط بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة حية ومبلغ مالي.

اقرأ أيضا