بعد ترأس "أمير تبوك"اجتماع جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي ..تعرف علي أهم مجالاتها وكيفيية التقديم


الثلاثاء 06 يونية 2023 | 06:55 مساءً
أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز،
أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز،
فريق-السعودي اليوم

رأس الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة اليوم، اجتماع لجنة جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز، بحضور أعضاء اللجنة.

اقرأ ايضا:أمير تبوك يستقبل وزير التعليم لبحث خطط وبرامج الوزارة في المنطقة

التحصيل العلمي والإبداع والابتكار  

واطلع الأمير فهد بن سلطان على تقرير مفصل عن الجائزة ومجالاتها المختلفة في التحصيل العلمي والإبداع والابتكار والخدمة المجتمعية والتي اشتملت على محاضر اللجان المختلفة للمرشحين لنيل أقسام الجائزة المختلفة، كما اطلع على تقرير عن آخر الاستعدادات لإقامة حفل الجائزة في عامها السادس والثلاثين الذي سيقام يوم الثلاثاء الموافق 1444/11/24هـ.

رعاية دعم معنوي 

وثمن أمير منطقة تبوك الجهود المبذولة من قبل أعضاء اللجنة، مؤكدًا أن اللجنة مؤتمنة على أن تواصل الجائزة دورها الهام في تحفيز المؤسسات والأفراد وكذلك طلاب وطالبات التعليم العام والعالي، منوهًا بالدعم والرعاية اللذين يحظى بهما أبناء وبنات الوطن من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

من جهته، قال رئيس جامعة تبوك رئيس اللجنة العليا للجائزة الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي إن جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز تحظى برعاية ودعم مادي ومعنوي من أمير منطقة تبوك منذ انطلاق مسيرتها الممتدة لأكثر من 36 عامًا حتى أضحت واجهة حضارية وثقافية مميزة لمنطقة تبوك وحافزًا للتنافس بين الطلاب والطالبات في جميع مراحل التعليم العام والجامعي ومجالاً للتميز بين الأفراد والمؤسسات.

ويستعرض معكم موقعكم المفضل 'السعودي اليوم 'كيفية التقديم للجائزة وأهدافها وأهم المجالات،كالتالي:

اقرأ ايضا:'حصلت علي جوائز عالمية".. "أمير تبوك" يرعي حفل تكريم الدفعة 29 لخريجي وخريجات مدارس الملك عبد العزيزالنموذجية ..غدا

أهداف جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز

الجائزة تهدف إلى نشر ثقافة التميز والإبداع في المجتمع المحلي  ،وتشجع علي التفوق علي المستوي الفردي والمجتمعي والمؤسسي .

مجالات جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز

-جائزة التميزفي التحصيل العلمي

-جائزة التميز في الإبداع والإبتكار

-جائزة التميز في الخدمة المجتمعية 

التقديم لجائزةالأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز

يتم التقديم عبر الموقع الالكتروني للجائزة 'من هنا' ..مع العلم أن  آخر موعد لقبول الترشيحات كان يوم الخميس الموافق ١٤٤٤/١١/٥ – ٢٠٢٣/٥/٢٥

اقرأ أيضا