أمير المدينة المنورة يشهد حفل تخريج الدفعة الخامسة لجامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز


الاثنين 05 يونية 2023 | 02:24 مساءً
أمير المدينة المنورة يشهد حفل تخريج الدفعة الخامسة لجامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز
أمير المدينة المنورة يشهد حفل تخريج الدفعة الخامسة لجامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز
فريق_ السعودي اليوم

شهد الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، حفل تخرج الدفعة الخامسة لطلاب وطالبات جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز للعام الجامعي 1444هـ، والبالغ عددهم 187 طالباً وطالبة، وذلك في مقر الجامعة.

عرض فيلم وثائقي بعنوان "صناع المستقبل

وخلال الحفل تم عرض فيلم وثائقي بعنوان 'صناع المستقبل' استعرض مسيرة الخريجين والخريجات التعليمية ويرصد مشاعرهم وذويهم فرحاً بالتخرْج.

وألقت الخريجة ماريا فايز الشهري، كلمةً نيابة عن الخريجين والخريجات، قدمت فيها الشكر والامتنان لأعضاء هيئة التدريس ولكل من كان له دورٌ في تعليمهم، في ظل رعاية وعناية حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين –حفظهم الله– لشباب الوطن والمؤسسات التعليمية التي تسهم في تحقيق طموحاتهم العلمية ليكونوا أعضاء فعالين في بناء مجتمعهم.

وعبرت الخريجة الشهري نيابة عن الخريجين عن شكرهم لسمو أمير المنطقة على ما يوليه سموه للقطاع التعليمي من الاهتمام الخاص والعناية الفائقة خدمةً لأبناء وبنات المنطقة ودعمهم للمشاركة بعلمهم وعملهم في صناعة نهضة الوطن وازدهاره.

من جانبه قدّم معالي رئيس الجامعة الدكتور بندر بن محمد حجار، شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على رعايته لحفل التخرّج، مشيراً إلى أن الجامعة شرفت على مدار عقد من الزمن بتقديم منظومة متطورة من الخدمات التعليمية وخدمة المجتمع من خلال الشراكات المحلية والدولية الفاعلة والمؤثرة في تحقيق المستهدفات التعليمية، مؤكداً أن الجامعة تسعى بصورة مستمرة إلى تهيئة مستقبل خريجيها للعمل من خلال التخصصات والبرامج التعليمية والتي نجحت في توظيف 86% من الخريجين خلال الأشهر الثلاثة الأولى من التخرج فيما حصل 93% منهم على منح دراسية.

وفي ختام الحفل كرّم سمو أمير منطقة المدينة المنورة، الشركاء الإستراتيجيين للجامعة، والتقطت الصور الجماعية مع الخريجين بهذه المناسبة. 

اقرأ أيضا