بقوة 400 حصان.. سيارة تويوتا كونكويست تدخل عالم سيارات الدفع الرباعي بمزايا حصرية


الاحد 04 يونية 2023 | 09:48 مساءً
سيارات
سيارات
فريق- السعودى اليوم

تستحدث سيارات الهاتشباك المدمجة العتيقة، جيل جديد من سياراتها وهى سيارة تويوتا كونكويست، والتى تتنافس على عرش السيارات المصفحة حول العالم.

تم تطوير هذا الجيل ليجمع بين المظهر الجميل والإمكانات المذهلة، حيث يخفي الجزء السفلي من الهيكل الخارجي مجموعة نقل حركة مختلفة تمامًا، وقد استبدل المحرك التقليدي بمحرك تويوتا سيليكا، وهو محرك يسهل الوصول إليه ويتسم بقوة 400 حصان بدلًا من 242 حصانًا طوال تلك السنوات الماضية.

نظام الدفع الرباعى

يمكن أن يعمل تويوتا كونكويست على الإيثانول، ويتضمن التصميم معظم مجموعة نقل الحركة في سيليكا، بما في ذلك نظام الدفع الرباعي، والذي يعزز فقط قدرات أداء السيارة، كما أن لديها العديد من الترقيات والأجهزة الأخرى.

أبقت الشركةعلى ناقل الحركة، وعمود القيادة، والدعامة، والفرق التفاضلية من سيليكا، ومع ذلك، فإنه يستخدم الآن قابض مزدوج القرص بعد حرق المخزون واحد وإعداد القابض الفردي.

التصميم الداخلي

حول التصميم الداخلي، تم تثبيت المقاعد الخلفية المدعمة من سوبارو WRX STI للجبهات، تضيف عجلة القيادة مومو بعض الطابع الرياضي إلى المقصورة، ولكن بقي باقي الجزء الداخلي نظيفًا وبسيطًا نسبيًا.

يتمتع كونكويست المدعوم من سيليكا بالقوة الكافية لمواكبة السيارات الحديثة، وسيكون من المثير رؤيته يتنافس مع بعض السيارات الجديدة، الحصول على 400 حصان عند النقر على شيء خفيف يمكن أن يكون ممتعًا للغاية. 

اقرأ أيضا