توافد الحجاج العراقيين علي منفذ جديدة عرعر البري.. والخدمات متوفرة علي مدار الساعة


السبت 03 يونية 2023 | 04:00 مساءً
منفذ جديدة عرعر الحدودي
منفذ جديدة عرعر الحدودي
فريق-السعودي اليوم

تفتح منفذ جديدة عرعر البري بمنطقة الحدود الشمالية أبوابه اليوم, لـ إستقبال الدفعة الثانية من حجاج بيت الله الحرام القادمين من جمهورية العراق الشقيقة، وذلك وسط تقديم الخدمات الممثلة في التسهيلات الجمركية والجوزات والصحية والخدمية, من أجل إنهاء إجراءات الدخول و توفير الراحة لهم .

تعليق الحجاج العراقيين

ومن جانبهم, عبر الحجاج العراقيين عن شكرهم وامتنانهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و ولي عهده الأمين, علي الرعاية التي يحظي بها ضيوف الرحمن ، والخدمات التي تقدمها الجهات المعنية ذات العلاقة بشؤون الحج والحجاج , مشيدين بالتسهيلات والخدمات التي قدمت لهم في منفذ جديدة عرعر البري.

الخدمات علي مدار الساعة

والجدير ذكره, أن مرافق الخدمات بـ منفذ جديدة عرعر تعمل على مدار الساعة خلال فترة دخول حجاج بيت الله الحرام، حيث استعدت الجهات المعنية منذ وقت مبكر لهذا الأمر, من خلال تنفيذ الخطط المعدة لها بشكل دقيق. 

إستعداد مسبق

ويذكر أن سبق و تواصل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية قبل أيام، عبر الاتصال المرئي مع محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك سهيل بن محمد أبانمي.

حيث تم خلال الإتصال, بحث جاهزية واستعداد وتكامل الجهود لاستقبال موسم الحج 1444 ووضع الخطط التشغيلية ومناقشتها وتطويرها وتسخير جميع الإمكانات في منفذ جديدة عرعر لخدمة ضيوف الرحمن.

اقرأ أيضا