" جوائز و رسم بالحناء وعروض كوميدية "تدخل الفرحة علي قلوب أطفال دار الحضانة الاجتماعية في اليوم العالمي للطفولة


الجمعة 02 يونية 2023 | 02:48 مساءً
دار الحضانة الاجتماعية بالدمام تحتفل باليوم العالمي للطفولة
دار الحضانة الاجتماعية بالدمام تحتفل باليوم العالمي للطفولة
عطية الزهراني - الخبر

شارك مكتب العمل بمحافظة الخبر أطفال دار الحضانة الاجتماعية بالدمام احتفالًا بمناسبة اليوم العالمي للطفولة ، والذي يصادف الأول من شهر يونيو من كل عام .

حيث أقام برنامج ترفيهي للأطفال تضمن مسابقات وتوزيع الجوائز ، كما تضمن أركان الرسم و الحناء ، والعروض الكوميدية ، في أجواء من الفرح و السرور .

كما تم تقديم الشكر لموظفي وموظفات الدار على جهودهم في رعاية أبناءنا و وجودهم بجانبهم دائمًا

اقرأ ايضا:'الألعاب الحركيةو الآركيد" ترسم البسمة علي وجوه أبناء الشهداء في حفل الهيئة العامة للترفيه.. صور

عرض اوبريت 

ويحتفل العالم باليوم الدولي لحماية الأطفال  في 1 يونيو منذ عام 1950م. وقد استحدث الاتحاد النسائي الديمقراطي الدولي الاحتفال بهذا اليوم في مؤتمره المنعقد بموسكو في 4 نوفمبر 1949. 

ونظمت وزارة الشؤون الاجتماعية بفرع منطقة مكة المكرمة  في وقت سابق فعاليات اليوم العالمي للطفل والذي اقيم بقاعة الاحتفالات بالشؤون الاجتماعية بإشراف لجنه الاحتفاليات والفعاليات بفروع المنطقة .

حيث بدا الحفل بالسلام الملكي ثم القران الكريم وعقب ذلك تم عرض اوبريت بمشاركة اطفال دار الحضانة الاجتماعية وتلا ذلك عدد من الفعاليات والانشطة الترفهيه شملت نشاطات متعددة ومتنوعه،وشملت الاحتفالات  دار الحضانة وجمعية البر وبيت الرفيف والرعاية النهارية والتأهيل الشامل بالإضافة الى اطفال الضمان الاجتماعي والتنمية وأسرهم حيث تم تسليط الضوء عليهم من خلال الهدايا التحفيزية والتشجيعية للأطفال .

اقرأ أيضا