تحت رعاية "أمير الشرقية "جامعة الملك فيصل تحتفل بتخريج 23046طالبا وطالبة


الخميس 01 يونية 2023 | 11:48 صباحاً
حفل تخرج طلاب جامعة الملك فيصل برعاية أمير المنطقة الشرقية
حفل تخرج طلاب جامعة الملك فيصل برعاية أمير المنطقة الشرقية
فريق-السعودي اليوم

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية حفل جامعة الملك فيصل بتخريج الدفعة الرابعة والأربعين من خريجيها، بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء .

اقرأ ايضا:خلال أستقباله الطلاب الفائزين بجوائز "آيسف 2023".."أمير الشرقية ":تطور الدول يأتي بالأهتمام بالتعليم والاستثمار في الأجيال القادمة

بناء الوطن ورفعته

حفل تخرج طلاب جامعة الملك فيصلحفل تخرج طلاب جامعة الملك فيصل

وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية الطلاب الخريجين بهذه المناسبة وتمنى سموه لهم التوفيق في حياتهم القادمة والمساهمة مع إخوانهم في بناء الوطن ورفعته وتقدمه .

وانطلقت المسيرة الأكاديمية يتقدمها معالي رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي، وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الجامعة.

وثمن معالي رئيس الجامعة في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة رعاية وتشريف سمو أمير المنطقة الشرقية، لمشاركة الجامعة وأولياء الأمور الفرحة بتخريج جيل جديد من أبناء الوطن إلى ميادين التنمية والعطاء الوطني، مبينًا معاليه أن هذا الحفل يمثل للجامعة عرسا علميا بهيجًا، ولحظات من السعادةِ تترقبها كل عام مع أبنائها الخريجين.

وقال العوهلي ' نشكر الله تعالى على فَضلِه وامتنانِه، ثم للحكومة الرشيدةِ -أيدها الله- بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما تحظى به جميعًا من تَوجيهٍ ودَعمٍ ورعايةِ بلا حدود، رعايةٍ ساميةٍ حكيمةٍ عبرتْ بالوطنِ العزيزِ حدودِ التحديات، لتحقق أروع المنجزات في كل المجالات، ولتستمرَّ مسيرة مؤسساتُ التعليمِ متميزةً بإمكاناتِها ومكتسباتها، ونجاحاتِها المتتابعة التي أصبحتْ أُنموذجًا عَالميًّا لافتًا يفاخرُ بهِ الوطن'.

اقرأ ايضا:'أمير الشرقية "يسلم 43طالبا شهادات الدبلوم العالي للأكاديمية السعودية لفن الطهي

 بذل مزيد من الجهد والعطاء 

أمير المنطقة الشرقية يرعي  حفل تخرج طلاب جامعة الملك فيصلأمير المنطقة الشرقية يرعي حفل تخرج طلاب جامعة الملك فيصل

وعبر الخريجان صالح بن حسن اليامي ومحمد بن عبدالرحيم النعيم في كلمتهما عن مشاعر امتنانهما وزملائهم الخريجين وشكرهم للقيادة الرشيدة، وللجامعة، مهنئين أسرهم بما تحقق لهم من نجاح، مؤكدين عقدهم العزم على بذل مزيد من الجهد والعطاء في خدمة وطنهم.

وفي ختام الحفل قدم معالي رئيس الجامعة إهداءات تذكارية لسمو أمير المنطقة الشرقية راعي الحفل، وسمو المحافظ، وقد تضمنت فقرات الحفل أداء القسم، وعرضًا مرئيًّا عن الجامعة.

ذكر أن أعداد الطلبة الخريجين من كافة كليات الجامعة بلغ (23046) طالب وطالبة، منهم (12368) طالب، و(10678) طالبة ضمن الدفعة الـ 44 من خريجي جامعة الملك فيصل.

أمير المنطقة الشرقية يرعي حفل تخرج طلاب جامعة الملك فيصل
جانب من رعاية أمير المنطقة الشرقية حفل تخرج طلاب جامعة الملك فيصل
أمير المنطقة الشرقية يرعي حفل تخرج طلاب جامعة الملك فيصل
حفل تخرج طلاب جامعة الملك فيصل برعاية أمير المنطقة الشرقية
حفل تخرج طلاب جامعة الملك فيصل

اقرأ أيضا