بعد تحرير المواطن السعودي.. ميقاتي يهنأ الجيش اللبناني و يؤكد علي الإصرار علي تحقيق الأمن


الثلاثاء 30 مايو 2023 | 11:08 صباحاً
رئيس الوزراء اللبناني
رئيس الوزراء اللبناني
فريق-السعودي اليوم

أعرب رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي اليوم، عن تهنئته لـ قوات الجيش اللبناني بعد نجاحهم في تحرير المخطوف السعودي, مؤكداً علي إصراره علي ضبط الوضع الأمني وعدم السماح بحصول أي تهديد يطال أمن اللبنانيين والرعايا المتواجدين في لبنان.

إدانة صريحة من ميقاتي لـ عملية الخطف

وخلال تصريحاته, أوضح ميقاتي بقوله 'عملية خطف أحد المواطنين السعوديين مدانة بكل المعايير, ونحن نهنئ الجيش على الجهد الكبير الذي بذله للافراج عنه وتوقيف المتورطين في عملية الخطف'.

وتابع رئيس الوزراء اللبناني, قائلاً'نحن حريصون على عودة جميع الأخوة العرب إلى لبنان ومنع أي تهديد يطالهم إضافة إلى منع استخدام الأراضي اللبنانية منطلقا لأي عمل يهدد أمن الدول العربية وسلامتها'.

تعليق وزير الداخلية اللبناني علي عملية التحرير

وعلي جانب أخر, عبر وزير الداخلية بسام مولوي  عن تهنئته لـ القوى الأمنية والعسكرية علي عملية التحرير، مشيراً إلى أن 'تكامل الجهود وتوحيدها أدى الى تحرير المخطووف السعودي من قبل مخابرات الجيش في منطقة البقاع'.

تفاصيل عملية التحرير

والجدير ذكره, أن الجيش اللبناني أعلن منذ قليل عن أن ' دورية من مديرية المخابرات, تمكنت من تحرير المخطوف السعودي مشاري المطيري, بعد عملية نوعية على الحدود اللبنانية السورية، كما تم توقيف عدد من المتورطين في عملية الخطف'. 

اقرأ أيضا : عاجل .. الجيش اللبناني يحرر مشاري المطيري ويلقي القبض علي الخاطفين

اقرأ أيضا