مع استمرارها عبر منصة مدرستى.. تعليق الدراسة حضوريًا فى عسير والمدينة المنورة ونجران


الاثنين 29 مايو 2023 | 11:59 مساءً
طلاب مدارس
طلاب مدارس
فريق- السعودى اليوم

توالت قرارات تعليق الدراسة بعدد من المنشآت التعليمية بمختلف مناطق المملكة، على خلفية توقعات المركز الوطنى للأرصاد من حالة غير مستقرة فى الأحوال الجوية، ما بين عواصف رعدية وأمطار متوسطة إلى غزيرة مع ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة.

تعليق الدراسة الحضورية 

وأعلنَت إدارات التعليم بعسير ورجال ألمع وسراة عبيدة ومحايل عسير ، تعليقَ الدراسة الحضورية غدًا في مدارسها؛ وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد؛ وحرصًا على سلامة الجميع.

استمرار الدراسة عبر منصة مدرستي

وأشارت إلى أن العملية الدراسية ستكون مستمرةً عبر منصة 'مدرستي' لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

كما أعلنت أعلنت إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة، تعليق الدراسة الحضورية غدًا الثلاثاء في مدارس محافظة المهد؛ وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.

بدورها، علقت أيضًا إدارة التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران تعليق الدراسة الحضورية غداً، في جميع المنشآت التدريبية بمدينة نجران ومحافظتي حبونا و يدمة، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع، موضحه أن الدراسة ستكون عن بعد عبر 'منصة التدريب الإلكتروني'. 

اقرأ أيضا