صفقة جديدة بـ 47 مليون ريال بين إم آي إس و شركة الإلكترونيات المتقدمة.. تفاصيل


الاحد 28 مايو 2023 | 09:43 صباحاً
شعار شركة المعمر
شعار شركة المعمر
فريق-السعودي اليوم

كشفت ﺷرﻛﺔ المعمر لـ أنظمة اﻟﻣﻌﻠوﻣﺎت المعروفة بـ ( إم آي إس ) من خلال بيان رسمي لها, عن قيامها بـ توقيع ﻋﻘد ﻣﻊ شركة الإلكترونيات المتقدمة, لتجديد تراخيص برامج حاسب آلي ﺑﻘﯾﻣﺔ 47 مليون ريال.

مدة العقد الجديد

وبحسب ما أوضحته شركة المعمر خلال بيانها, فإن مدة هذا العقد تقرر أن تكون 5 سنوات.

ما هي شركة المعمر

والجدير ذكره, أن شركة المعمر هي شركة مساهمة سعودية عامة، تم تأسيسها عام 1979م بمدينة الرياض, تحت إسم شركة محمد المعمر وشركاه والتي كانت تعمل بالاسم التجاري (شركة مركز خدمات الكمبيوتر المحدودة).

فيما قامت الشركة في 2008, بتغيير اسمها من شركة محمد المعمر وشركاه، إلى اسمها التجاري الحالي المُسجل، وهو (شركة المعمر لأنظمة المعلومات), كما تم تحويل الشركة من شركة ذات مسئولية محدودة إلى شركة مساهمة مغلقة.

أنشطة شركة المعمر

ويشار إلي أن أنشطة الشركة وفقاً لنظامها الأساسي, تتمثل في استيراد وتصدير و تجارة الجملة وتجارة التجزئة في الحاسب الآلي والأجهزة الالكترونية سواء من خلال تركيبها وتشغيلها وصيانتها, بجانب تجارة الجملة والتجزئة في الأجهزة اللاسلكية وصيانتها, وأيضاً الأعمال الكهربائية والأعمال الالكترونية و تركيبها وتشغيلها وصيانتها في الحاسب الآلي. 

وتشمل أنشطة الشركة أيضاً تقنية الاتصالات سواء من خلال تركيبها وتشغيلها وصيانتها, و نشاط المقاولات في أعمال شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية والتركيبات الالكترونية وصيانة وتشغيل المنشآت الكهربائية وصيانة شبكات الهاتف.

اقرأ أيضا