شاهد.. اللحظات الأولى لحادث انقلاب حافلة طالبات جامعة القصيم


الخميس 25 مايو 2023 | 01:32 مساءً
انقلاب حافلة القصيم
انقلاب حافلة القصيم
فريق- السعودي اليوم

رصد مقطع مصور اللحظات الأولى من حادث انقلاب حافلة القصيم الذى وقع صباح أمس الأربعاء، إثر اصطدام الحافلة بإحدى السيارات على الطريق، ما أسفر عن وفاة طالبة وإصابة 24 أخريات.

وظهر فى المقطع الحافلة ملقاة على أحد جوانبها، على طرف الطريق وقد تهشم زجاجها الأمامي بشكل واضح، فيما تعاملت الفرق المختصة مع المركبة.

نقل 24 طالبة للمستشفيات القريبة

كانت مدينة بريدة قد شهدت حادث تصادم حافلة تقل طالبات من جامعة القصيم صباح أمس، بحافلة أخرى ما أدى لانقلاب الأولى، وفور وقوع الحادث سارعت الجامعة بالمتابعة مع الجهات المختصة والنزول لمكان الحادث والذي نتج عنه ببالغ الأسى وفاة إحدى الطالبات بعد تعرضها لإصابة شديدة ونقل 24 طالبة للمستشفيات القريبة لتعرضهن إصابات طفيفة ماعدا حالتين تحت المتابعة والرعاية الصحية”، وفق بيان صادر عن الجامعة.

تحقيقات حول الحادث

وقالت الجامعة:” والجامعة إذ تشعر بالأسى والحزن فإنها تتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لأهل المتوفاة وذويها سائلة الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، كما تسأله تعالى أن يتمم بالشفاء العاجل على بقية الطالبات المصابات، وتؤكد بأنها تعمل مع الجهات المعنية المختصة لمتابعة التحقيقات حول الحادث”.

وتابعت في بيان منفصل أن رئيس جامعة القصيم وجّه بمعالجة جميع ما يترتب على الوضع الأكاديمي للطالبات اللاتي تعرضن لحادث سير صباح هذا اليوم ويحقق الصالح العام لهن. 

اقرأ أيضا