نادي الصقر السعودي يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة .. تعرف على الشروط وطريقة التقديم


الاربعاء 24 مايو 2023 | 03:57 مساءً
وظائف
وظائف
فريق - السعودي اليوم

قام نادي الصقر السعودي بنشر إعلان حول وظائف في عدد من المجالات المطلوبة في النادي سوف نتعرف عليها في السطور التالية على موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم بجانب طريقة التقديم الرسمية على الوظيفة مع وضع تنويه أن المتقدم لابد أن يكون سعودي أو سعودية الجنسية.

وظائف نادي الصقر السعودي

- وظيفة مدير تنفيذي لكرة القدم: لابد أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس بجانب شهادات احترافية في مجال الإدارة الرياضية.

- وظيفة مدير الإحتراف: لابد أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس بجانب شهادة احترافية باللغة الإنجليزية أو الحاسب الآلي.

- وظيفة مراجع داخلي: يكون حاصل على شهادة شهادة البكالوريوس في تخصص المحاسبة أو القانون أو الإدارة المالية بجانب شهادات احترافية في المراجعة أو التدقيق.

- وظيفة مدير المركز الإعلامي: لابد أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس في تخصص إعلام بجانب شهادات احترافية في نفس المجال.

- وظيفة مدير الألعاب المختلفة: لابد أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس بجانب شهادة احترافية في الإدارة الرياضية.

- وظيفة مهندس الصيانة: أن يكون حاصلًا على بكالوريوس في الهندسة بجانب شهادات احترافية في إدارة المشاريع أو الهندسة أو الصيانة.

- وظيفة مدير العلاقات العامة: لابد أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس في العلاقات العامة أو مجال الإعلام أو الإدارة العامة بجانب شهادات احترافية في متعلقة بالإدارة العامة.

ستحب قراءة: وظائف جديدة في شركة زهران للصيانة .. اعرف التفاصيل وطريقة التقديم الرسمية

موعد التقديم على وظائف نادي الصقر السعودي

يبدأ التقديم من اليوم الأربعاء 24 مايو 2023 حتى الاكتفاء بالعدد المطلوب وفق احتياجات النادي.

طريقة التقديم على وظائف نادي الصقر السعودي

يمكنك التقديم على الوظائف عن طريق إرسال السيرة الذاتية CV على البريد الإلكتروني الرسمي [email protected] ولا تنسى كتابة مسمي الوظيفة فى عنوان البريد المرسل.

في النهاية تستطيع متابعة كل جديد حول وظائف السعودية عن طريق موقعنا صحيفة السعودي اليوم.

اقرأ أيضا