شاهد.. خطأ و تلعثم جديد لـ بايدن يفجر سخرية رواد مواقع الأجتماعي " ماذا قال"


الاربعاء 24 مايو 2023 | 11:43 صباحاً
الرئيس الأمريكي جو بايدن
الرئيس الأمريكي جو بايدن
فريق-السعودي اليوم

أصبح من المعتاد تكرار الهفوات و التلعثم و السقوط أحياناً, و النسيان في كثير من الأحيان من الرئيس الأمريكي جو بايدن, و في أحدث سقطات بايدن, تأتي سقطة جديدة, و هذه المرة تتعلق بجانب إقتصادي.

الخطأ يتعلق بـ رئيسة مجلس النواب السابقة

حيث أفاد الرئيس الأمريكي بقوله, أن رئيسة مجلس النواب السابقة نانسي بيلوسي ساعدت في إنقاذ الإقتصاد في فترة الكساد الكبير، الذي بدأ عام 1929، وهو الوقت الذي لم تكن ولدت فيه بعد.

وجاءت تصريحات بايدن, خلال احتفال تكريمي للنساء الديمقراطيات، وفي ذلك الأثناء قال '... بيلوسي ساعدت في إنقاذ الاقتصاد في فترة الكساد الكبير, تمرير قانون الرعاية الميسرة, منذ أن توليت منصبي، قادت المعركة لمساعدتنا في تمرير خطة الإنقاذ الأمريكية، وقانون البنية التحتية للحزبين، وقانون خفض التضخم, دافعت عن الديمقراطية في أعقاب السادس من يناير'.

سخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعي

وعلي إثر ذلك و جراء الخطأ الجديد لـ بايدن, سارع رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتناول هذه الهفوة, خصوصاً و أن بيلوسي ولدت في مارس 1940، و'الكساد الكبير' انتهى عام 1941، أي أن بيلوسي كانت تبلغ حينها من العمر عاما واحداً!

وتابع المغردون خلال سخرياتهم من الرئيس بايدن, بقولهم'حكومة الولايات المتحدة تكذب كل الوقت, ليس لديهم سيطرة على الواقع', وأيضاً 'التي لم تكن ولدت بعد',  وسخر أخرين بقولهم 'كنا نشك دائما في أنها كانت تمشي وهي ميتة، ونحن نعلم الآن'.

اقرأ أيضا