تقديرا لجهوده الإعلامية.. الراشد شخصية مؤتمر الإعلام الوطني بالرياض


الاثنين 22 مايو 2023 | 09:50 مساءً
علي عبدالرحمن بن حمد الراشد
علي عبدالرحمن بن حمد الراشد
فريق _ السعودى اليوم

حصد علي عبدالرحمن بن حمد الراشد رئيس تحرير صحيفة الشرق الأوسط سابقاً  علي  شخصية مؤتمر الإعلام الوطني  بعد ان تم اختياره بالإجماع ضمن فعاليات المؤتمر الذي اختتم أعماله اليوم في كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالعاصمة الرياض.

أسهامات إعلامية جليلة

وأكد عميد كلية الإعلام والاتصال بالجامعة الأمير سعد بن سعود بن محمد خلال مداخلة له أن اختيار الراشد أعتزازا وتقديرا لجهوده وأعماله وإسهاماته الإعلامية محلياً وإقليمياً.

يذكر أن المؤتمر قد شهد خلال يومين 18 جلسة وورشة عمل، شارك بها 70 شخصية إعلامية وقيادية في عددٍ من المجالات ذات العلاقة بموضوع المؤتمر، إلى جانب شخصيات من أصحاب الخبرات والتجارب الرائدة والمهتمين بعلوم الاتصال من داخل المملكة وخارجها، إضافة إلى الجيل الجديد من الإعلاميين الشباب الأكاديميين حديثي التخرج.

جيل جديد لمرحلة جديدة

وتم من خلاله عمل  جلسة حوارية عن الإعلاميين الشباب جيل جديد لمرحلة جديدة، تناولت شرح ملامح الجيل الجديد من الإعلاميين في المملكة ومدى قدرته على مواكبة التغيرات التي شهدتها البيئة الإعلامية بفعل التطورات التقنية والمهنية التي عرفتها صناعة الإعلام في العالم.

كما عقدت ورش عمل عن التحليل الإعلامي السياسي ضمن فعاليات المؤتمر قدمها الدكتور خالد باطرفي، كما قدمت المخرجة السينمائية هند الفهاد ورشة عن كيفية صناعة الفيلم السينمائي.

اقرأ أيضا