وزير الاتصالات ينقل تحيات ولي العهد لرائدي الفضاء قبل انطلاق رحلتهم.. ويعلّق: "أنتم صنعم التاريخ"


الاحد 21 مايو 2023 | 07:36 مساءً
ولي العهد يستقبل  رواد الفضاء
ولي العهد يستقبل رواد الفضاء
فريق السعودي اليوم

نقل وزير الاتصالات وتقنية المعلومات نائب رئيس المجلس الأعلى للفضاء المهندس عبدالله بن عامر السواحه، تحيات ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس المجلس الأعلى للفضاء الأمير محمد بن سلمان لرائدي الفضاء السعوديين، قبل لحظات من انطلاق رحلتهم التاريخية نحو الفضاء.

وقال السواحه في اجتماع مع رائدي الفضاء علي القرني وريانة برناوي:' أبلغكم تحيات ولي العهد وأبلغكم أنكم فعلا صنتعم التاريخ، يعني سيدي ولي العهد كان فخور وتذكرون الابتسامة التي رسمتوها على وجه لما التقينا به في جدة'.

جانب من فيديو رائدي الفضاءجانب من فيديو رائدي الفضاء

صنعتم التاريخ

وتابع: 'أنتم صنعتم التاريخ.. واليوم أكثر من 35 مليون سعودي وسعودية فعلا فخورين فيكم'.

رحلة تاريخية

وفي وقت سابق أكد رائدا الفضاء السعوديان جاهزيتَهما لتنفيذ أهداف الرحلة، وما تمثّله من أهمية تاريخية لشعب المملكة وقيادتها، حيث يُرتقب أن تدشن مرحلة جديدة للمملكة في مجال الفضاء، وتسهم في إلهام أجيال المستقبل، كما قدّما شكرهما إلى القيادة التي آمنت بقدرات الشباب السعوديين، ووفرت لهم جميع الإمكانات اللازمة للتفوق من خلال برنامج المملكة لرواد الفضاء الذي تشرف عليه الهيئة السعودية للفضاء.

رائدة الفضاء ريانة قبيل  الرحلةرائدة الفضاء ريانة قبيل الرحلةاستعدادت  رائد الفضاء علي القرني قبيل  الرحلةاستعدادت رائد الفضاء علي القرني قبيل الرحلة

اقرأ أيضا