"STC " تعلن رفع الطاقة الاستيعابية لحركة البيانات لأكثر من 350% خلال قمة جدة


الاحد 21 مايو 2023 | 10:14 صباحاً
stc
stc
فريق_ السعودي اليوم

شاركت مجموعة stc في قمة جدة، إيمانًا من دورها في دعم الأحداث الوطنية الكبرى، بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، حيث تلعب دور هام كممكن رقمي للأحداث الوطنية الكبرى التى تشهدها المملكة العربية السعودية.

مجموعة stc تعلن رفع السعة الاستيعابية لاكثر من 350% خلال قمة جدة

وأعلنت مجموعة stc، عن رفع السعة الاستيعابية لحركة البيانات بأكثر من 350 % على شبكة الجيل الرابع والخامس، حيث تمكين الشركاء من القطاع الحكومي والخاص، فضلا عن تمكين الوفود الإعلامية العالمية بأكثر من 26 دائرة بيانات، بسعات تتجاوز 200 ميجا/ثانية لضمان جودة الخدمة، ولتجسد الوجه الحضاري للمملكة بشكل عام وفي المجال الرقمي على وجه الخصوص.

وتتيح المجموعة تقنيات اتصال بمعايير عالمية، ساهمت في تنفيذ 60 معياراً أمنياً ضمن الإجراءات الاحترازية التي شملت حماية البنى التحتية، وتكثيف مراقبة ومراجعة صلاحيات الدخول لضمان استمرارية أعمال القمة بالشكل الذى ظهرت به أمام العالم أجمع.

ونجحت في تدشين غرفة عمليات لدعم 'قمة جدة' والمركز الإعلامي المصاحب لها 'واحة الإعلام'، من متابعة أداء الشبكة والوقوف على جودتها طوال ساعات المؤتمر، حيث لوحظ ارتفاع الطلب على خدمات البيانات بأكثر من 250% وأكثر من 110% على الخدمات الصوتية.

اقرأ أيضا