أمير حائل يرعى حفل إجراء مراسم قرعة مسابقة "لمن الكأس" 2023


الجمعة 19 مايو 2023 | 01:00 صباحاً
مسابقة لمن الكأس
مسابقة لمن الكأس
واس

 أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، أن على المؤسسات التعليمية والقائمين عليها مسئولية عظيمة تجاه أبناء وبنات المستقبل، مؤكداً أن التعليم يرتقي بالأمم، منوهاً بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للقطاع التعليمي ومعلميه وطلابه بمتابعة من معالي وزير التعليم.

مسابقة لمن الكأسمسابقة لمن الكأس

وأشار سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد، إلى أن المسابقات التعليمية بالشراكات القائمة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص مهمة لتحفيز الطلاب والطالبات وصولاً إلى أعلى مستويات التفوق والتميز .

حفل إجراء مراسم قرعة مسابقة " لمن الكأس "

وأشاد بالدور المتميز الذي يقوم به تعليم حائل ممثلاً بالمدير العام الدكتور منذر البليهد وكافة منسوبي التعليم، وكذلك الدور الذي يؤديه القطاع الخاص ممثلاً بشركة مياه آبار حائل، من خلال رئيس مجلس إدارتها عواد الرضيمان.

جاء ذلك خلال رعاية سموه بصالة الاستقبال بمكتبه اليوم حفل مراسم إجراء قرعة برنامج المسابقة التعليمية لمن الكأس 2023 في النسخة الثالثة بتنظيم من شركة آبار حائل بالشراكة مع إدارة التعليم بالمنطقة .

واختار سموه في بداية مراسم القرعة أول مدرستين من المدارس المشاركة في المسابقة ( بنين وبنات )، ثم شارك عدد من الحضور في مراسم القرعة.

مسابقة لمن الكأسمسابقة لمن الكأس

تحفيز مستمر للطلاب

وأعرب الدكتور البليهد، عن شكره لسمو أمير المنطقة على ما يجده التعليم من مساندة وتحفيز مستمر للطلاب والطالبات للوصول لمستويات تعليمية متقدمة، يحصدون فيها التميز على المستوى المحلي والدولي، مشيراً إلى ما حققته مسابقة لمن الكأس من نجاح على مستوى المملكة خلال النسخ الماضية بفضل الله ثم دعم سموه، مثنياً على جهود رجل الأعمال رئيس مجلس إدارة شركة مياه آبار حائل عواد الرضيمان، وتبنيه هذه المسابقة المتميزة، موضحاً أن المسابقة تتم عبر ثلاثة مراحل، بمشاركة 2500 طالب وطالبة في التصفيات الأولى، فتأهل منهم للمرحلة الثانية 600 طالب وطالبة، وتبدأ حالياً المرحلة الثالثة التي يتنافس بها أكثر من 160 طالباً وطالبة.

مسابقة لمن الكأسمسابقة لمن الكأس

اقرأ أيضا