مستعدون الصيف؟ تعرف علي أفضل 10 نوادي شاطئية في جدة 2023


الاربعاء 17 مايو 2023 | 12:09 مساءً
أفضل 10 نوادي شاطئية في جدة
أفضل 10 نوادي شاطئية في جدة
فريق السعودي اليوم

مع دخول الصيف والأستعدادت للتصييف داخل جدة نقدم لكم أجمل 10 نوادي شاطئية في جدة ،حيث تضم مدينة جدة مجموعة واسعة من الوجهات الشاطئية الرائعة التي تحلو زيارتها في هذه الأوقات للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة والرمال الذهبية ومياه البحر المنعشة.

كما يقدم لكم السعودي اليوم أفضل نوادي شاطئية في جدة، ابتداءً من الأماكن الاحتفالية، وصولاً إلى المنتجعات الوجهات العائلية المناسبة للأطفال والمخصصة للراحة والاستجمام.

أجمل 10 نوادي شاطئية في جدة

أفضل 10 نوادي شاطئية في جدةأفضل 10 نوادي شاطئية في جدة

ساحل الشيراتون

يمتد منتجع ساحل الشيراتون على مساحة واسعة وكافية لجميع الأنشطة، ويُعد الوجهة المثالية للعائلات ويتميز بمرتفعات صخرية بجانب الشاطئ.

من أجمل 10 نوادي شاطئية في جدة للسباحة والتشميس، يمكنكم زيارة الشاطئ عبر التواصل مع المنتجع.

طريق الكورنيش الفرعي، الشاطئ. instagram.com/sheratonjeddah (0122341871)

لاميزون

هو أحد أحدث الشواطئ النسائية في جدة، ويعد لاميزون من أفضل 10 نوادي شاطئية في جدة الآن.

يتميز هذا الشاطئ الفاخر بجميع الخدمات والمرافق التي تجعل زيارة الشاطئ مثالية. تشمل مرافق لاميزون مطعم بلو أوشن الذي يتميز بإطلالة ساحرة على البحر الأحمر.

تتوفر الألعاب المائية على الشاطئ مع رسوم إضافية.

تبدأ الأسعار من 255 ريال. من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً، شارع الأمير عبدالله الفيصل. instagram.com/la_maaison_22

أفضل 10 نوادي شاطئية في جدةأفضل 10 نوادي شاطئية في جدة

بهادر ريزورت

يقدم بهادر ريزورت فرصةً للاسترخاء في أجواء هادئة بعيداً عن ضجيج الحياة اليومية، ويُعد ملاذاً مثالياً لقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.

تضم مرافق المنتجع المقاهي والمطاعم المميزة وشاطئاً خاصاً وحوض سباحة وسبا يقدم جلسات تدليك للباحثين عن الاسترخاء واستعادة النشاط، بالإضافة إلى حديقة سبلاش المائية وغرف ألعاب للأطفال.

يضم المنتجع أيضاً مدرسة لتعليم الغوص الحر وغوص الديسكفري كما يمكنكم تأجير المعدات. من أجمل نوادي شاطئية في جدة!

رسم الدخول 100 ريال للشخص، تبدأ أسعار الشاليهات من 700 ريال. يفتح أبوابه على مدار الساعة. شارع الأمير عبدالله الفيصل، ابحر bhadur.com (0122344400)

بوهو ذا بيتش

عيشوا أجمل الأجواء البوهيمية في أحد أفضل نوادي شاطئية في جدة

تمَّ تصميم هذا النادي الشاطئي المميز ليكون ملاذاً فريداً من نوعه يضمن لزواره قضاء أوقات رائعة والاحتفاظ بذكريات مميزة والاستمتاع بأجواء جميلة ومريحة.

يرفع بوهو ذا بيتش شعار الحرية والسكينة والسعادة في مكان واحد، ويضم عدد محدود من الفيلات والشقق من غرفة نوم واحدة واستديوهات ويوفّر باقات مميزة للاشتراك، كما يشتمل على العديد من المرافق والتسهيلات التي تجعل من زيارته ضرورة لا بدّ منها.

تبدأ أسعار العضوية السنوية من 15000 ريال. شارع الأمير عبدالله الفيصل، حي الزمرد bohothebeach.com

أفضل 10 نوادي شاطئية في جدةأفضل 10 نوادي شاطئية في جدة

درة العروس

يعتبر درة العروس من أقدم نوادي شاطئية في جدة، ويتميز بأجوائه العائلية وخدماته الشاملة.

يُعدّ هذا المنتجع الشاطئي واحداً من أقدم الوجهات الترفيهية وأشهرها في جدة، ويبعد مسافة 45 دقيقة بالسيارة عن المدينة ويتميز بمساحته الكبيرة، إذ يضم ما يزيد عن 1000 منزل شاطئي تتنوع بين الوحدات المنفردة والأكواخ ذات الإطلالة البحرية المميزة والأجنحة الخاصة المتاحة للإيجار بشكلٍ يوم.

تضم مرافق المنتجع مسبح أطفال ويمكنكم الدخول للشاطئ مباشرة مقابل 100 ريال من غير حجز فندقي. تبدأ أسعار الشقق من 750 ريال لليلة الواحدة.

100 ريال لدخول الشاطئ من الظهر وحتى الساعة 7 مساءً. ذهبان instagram.com/durrah_beach_resort (0920008211)

منتجع شاطئ انديجو

تجربة حصرية شاملة لمحبي الوجهات الشاطئية.

يتميز منتجع انديجو بأجوائه المستوحاة من سواحل بالي الخلابة، ويقدم تجربة مميزة وحصرية مع إطلالات بحرية وشلالات مائية وأحواض سباحة مضبوطة الحرارة.

تضم الوجهة الفاخرة في ابحر مجموعة واسعة من خيارات الإقامة منها أكواخ بأربع غرف نوم وفيلات عائمة على الماء، إضافة إلى شاطئ واسع وسبا متكامل ونادي رياضي ونادي مجاني للأطفال.

يتطلب دخول المنتجع بطاقة عضوية خاصة تُجدد سنوياً.

يفتح أبوابه على مدار الساعة. يمكن معرفة الأسعار عند طلب بطاقة العضوية أو تلقي دعوة للانضمام. شارع الأمير عبدالله الفيصل، ابحر (0122344624)

أفضل 10 نوادي شاطئية في جدةأفضل 10 نوادي شاطئية في جدة

شاطئ ناكسوس بي النسائي

من أجمل نوادي شاطئية في جدة خاصة بالنساء.

يتميز شاطئ ناكسوس بّي النسائي بامتداد رملي واسع ومناطق عشبية ظليلة وكراسي تشميس ومظلات وقوارب نزهات مائية فريدة، تضمن لكم قضاء أوقات ممتعة مع الصديقات بعيداً عن روتين الحياة اليومي.

يفتح الشاطئ أبوابه على مدار الأسبوع ويقدم لضيفاته تجربة مليئة بالراحة والاستجمام مع مجموعة متنوعة من الحفلات والفعاليات الحصرية. كما تضم مرافق الشاطئ كافيه للمأكولات الخفيفة والمشروبات البارده والساخنة.

يسمح دخول الأولاد حتى عمر 7 سنوات جميع أيام الأسبوع ماعدا السبت.

230 ريال، يومياً من 9:30 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً، شارع الأمير عبدالله الفيصل، ابحر naxosbaybeach.com (0540866332)

أويا

يعد منتجع أويا السكني الخاص من أشهر 10 نوادي شاطئية في جدة

يمكن للضيوف الاسترخاء في أكواخ كابانا بجانب حوض السباحة أو قضاء يوم هادئ على الشاطئ الرملي. أما محبو النشاط والمغامرات فيمكنهم زيارة النادي الرياضي أو اختبار تجارب جديدة في المنتزه المائي العائم والإبحار بالقوارب الشراعية وركوب زوارق الكاياك.

يقيم المنتجع حفلات دي جي يومي الخميس والجمعة، يمكنم الحجز والحد الأدنى للإنفاق 200 ريال

متوسط الإيجار السنوي 200,000 ريال سعودي شارع الأمير عبدالله الفيصل، ابحر

www.oiabeach.com, (+966 55 532 5649)

أفضل 10 نوادي شاطئية في جدةأفضل 10 نوادي شاطئية في جدة

الصالحية

يعتبر منتجع الصالحية الوجهة المفضلة للسكان والسياح من جميع الأعمار.

يتطلب منتجع الصالحية بطاقة عضوية خاصة ويقدم تجربة فاخرة مليئة بالهدوء والاسترخاء ضمن أجواء شاطئية مميزة.

يمكن لضيوف المنتجع اختبار مجموعة متنوعة من التجارب الترفيهية، مثل تحدٍ في لعبة الشطرنج أو بناء قلاع رملية على الشاطئ مع الأصدقاء، إضافة إلى مباراة كرة طائرة حماسية والسباحة في المياه الدافئة أو الاستمتاع بقراءة كتاب ضمن أجواء استثنائية مع تناول شراب الليموناضة بالنعناع المنعش. يوفر لكم المنتجع ايضاً شاطئ خاص يسمح لكم بالاستمتاع بصيد الأسماك، بالإضافة إلى منطقة لعب لأطفالكم.

يومياً من 9 صباحاً – 6 مساءً، 6863 شارع الأمير عبدالله الفيصل، الأمواج، (1900 656 12 966+)

أفضل 10 نوادي شاطئية في جدةأفضل 10 نوادي شاطئية في جدة

شاطئ الرمال الفضية

من أفضل 10 نوادي شاطئية في جدة والتي تضم أجمل النشاطات الرياضية المائية.

يقدم شاطئ الرمال الفضية لمحبي المغامرات تجربة مستوحاة من الشواطئ الكاريبية مع تشكيلة واسعة من الأنشطة مثل ركوب الأمواج والإبحار وصيد السمك، فضلاً عن تجارب الغوص لاكتشاف الحياة البحرية والشعاب المرجانية الساحرة.

كما يتميز هذ الشاطئ بوجود جزيرة صغيرة تبعد عدة دقائق بالسباحة ومنطقة ألعاب كبيرة للأطفال. توفر الوجهة لمحبي الهدوء والراحة كراسي تشميس للاسترخاء والاستمتاع بالمشاهد الخلابة.

رسوم الدخول اليومي وسطياً 100 ريال للشخص من الأحد إلى الخميس، و150 ريال سعودي للشخص يومي الجمعة والسبت. يومياً من 9 صباحاً – 6 مساءً. شارع الأمير عبدالله الفيصل، silversandsksa.com/beach, (0554466023) 

اقرأ أيضا